البحث

إزاى البروتين يساعدك فى التخلص من الكرش لو بتعمل دايت

منذ 11 شهر
October 22, 2018, 1:15 am
إزاى البروتين يساعدك فى التخلص من الكرش لو بتعمل دايت

تعد مشكلة بروز البطن أو ظهور الكرش من المشاكل التي يعاني منها نسبة كبيرة من الأشخاص، وأيضًا يرغبون فى الحصول على أفضل الحلول للتخلص منها في أسرع وقت ممكن، وذلك للتمتع بجسم مشدود وخالٍ من البطن أو "الكرش"، وأثبتت العديد من الدراسات الطبية الحديثة دور الحميات الغذائية الغنية بالبروتين في حل هذه الأزمة. 
 
ولكن هناك بعض الأمراض التي يصاب بها الكثيرون وتكون من أسباب الإصابة بها بروز البطن أو الإصابة بالكرش، كمرض السكر، وأيضًا مرض القلب أو أمراض القب، وهذا ما يجعل التخلص والقضاء على هذه المشكلة من أهم االأسباب المساعدة فى تجنب هذه الأمراض، وذلك وفقًا لما أكده التقرير المنشور فى موقع "healthline".
 

 
وقدم التقرير، بعض النصائح المهمة التي تساهم في التخلص من بروز البطن، والكرش، ومنها: 
-تجنب تناول الأطعمة الغنية بالسكر، كالحلويات والمشروبات المضاف إليها السكر بكميات كبيرة، فهى تعمل على زياد بروز البطن، وعليك تجنبها قدر المستطاع. 
 

 
-من أفضل الحيل التي تساهم في التخلص من بروز البطن، هى تناول حميات غذائية غانية بالبروتين، فهى تعمل على تقليل دهون حول البطن، وأيضًا دهون الجسم بشكل عام، كما أن تناول الحميات الغذائية الغنية بالبروتين تعمل على تقليل الرغبة في تناول الطعام لأنها تساهم في شعور بالشبع، ولذا يمكنك تناول البيض والأسماك واللحوم الحمراء والبقوليات والمكسرات.  

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

   















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.