البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

3 أسباب أغضبت مسئولي الزمالك من عقد رعاية الأهلي

منذ 1 شهر
October 22, 2018, 11:35 am
3 أسباب أغضبت مسئولي الزمالك من عقد رعاية الأهلي

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن حالة الغضب التي سيطرت على مسئولي القلعة البيضاء بعد القيمة المالية التي وقعت بها شركة بريزنتيشن عقد رعاية الأهلي بعقد يمتد إلى 4 سنوات مقبلة مقابل 520 مليون جنيه.

وأضاف المصدر أن الغضب سيطر على بعض مسئولي النادي لعدة أسباب أن عقد رعاية بريزنتيشن للأهلي يفوق عقد الزمالك بـ120 مليون جنيه، حيث إن عقد الزمالك بـ400 مليون جنيه.

وأوضح أن ثاني الأمور التي أغضبت مسئولي الزمالك هو تصريح محمد كامل رئيس برزنتيشن عندما أكد أنه لو توفي اليوم لن يحزن لأنه حقق أكبر أحلامه بحصول بريزنتيشن على عقد رعاية النادي الأهلي"، بالإضافة إلى دموعه بالمؤتمر الصحفي الذي عقد بالأمس.

وأشار المصدر إلى أن مسئولي الزمالك يجهزون مفاجأة قوية للشركة الراعية للقلعة البيضاء تعبيرًا منهم عن غضبهم تجاه الفروقات الكثيرة بعقد رعاية النادي الأهلي.  

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

 












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.