آخرهم تامر حسنى.. فنانون مصريون وعرب سعوا لحصول أبنائهم على الجنسية الأمريكية

منذ 1 سنه
October 25, 2018, 7:06 pm

يفضل عدد من الفنانين ولادة أبنائهم خارج البلاد العربية، ومع اقتراب موعد ولادة أبنائهم يقومون بالسفر إلى الخارج وخاصة أمريكا، التى ينص قانونها على حصول الطفل المولود هناك على الجنسية الأمريكية، وقد سعى عدد من الفنانين العرب والمصريين إلى ذلك، لعدة ظروف سواء كانت صحية أو لحصول أبنائهم على الجنسية الأمريكية.

آخر الفنانين هو تامر حسنى الذى رزق بمولوده الثالث أحمد منذ عدة ساعات، حيث سافر برفقة زوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل إلى الولايات المتحدة الأمريكية لوضع المولود الجديد هناك. 

نفس الأمر فعلته روبى، التى سافرت إلى البلد ذاتها لإنجاب طفلتها الوحيدة طيبة، وهى ابنتها من المخرج سامح عبد العزيز، بالإضافة إلى كل من الفنانة مى سليم، والفنان خالد سليم، اللذين حرصا على استقبال مولوديهما فى أمريكا. 

الفنانة زينة هى الأخرى قامت بوضع طفليها التوأم فى خارج البلاد، وهو ما فعلته الفنانة اللبنانية كارول سماحة حين وضعت طفلتها الوحيدة من زوجها المصرى.   نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play