البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

غادة عادل تستعين ببلطجية لمراقبة كريم عبدالعزيز في نادي الرجال السري

منذ 6 شهر
October 26, 2018, 11:41 pm
غادة عادل تستعين ببلطجية لمراقبة كريم عبدالعزيز في نادي الرجال السري

كتب- عربي السيد:

تواصل الفنانة غادة عادل تصوير أحداث دورها في فيلم "نادي الرجال السري" بأحد الديكورات الشعبية،الذي سيشهد التصوير لما يقرب من أربعة أيام، وتعود بعدها غادة لشقة المعادي التي تشهد العديد من المشاهد التي ستجمعها بالنجم كريم عبدالعزيز.

المشاهد التي يتم تصويرها عبارة عن مراقبة غادة لزوجها الطبيب الذى يجسد دوره الفنان كريم عبدالعزيز، لتكشف حقيقة خيانته لها، وهذا ما يضطرها الذهاب إلى إحدي المناطق الشعبية لتقوم بتأجير عدد من البلطجية الذين يتولون هذه المهمة.

وتتعرض غادة خلال تواجدها في هذه المنطقة لمشاكل ومواقف مع بعض البلطجية، ولكنها تحاول الهرب منهم لكى تصل إلى رئيسهم، لتتفق معه على الخطة.

نادي الرجال السري" تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي، ويتناول العلاقة بين الرجل والمرأة.

يشارك في العمل بجانب كريم عبدالعزيز، وغادة عادل، وبيومي فؤاد ، وماجد الكدواني، ونسرين طافش، إلى جانب ضيوف الشرف أحمد فتحي، هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، وأكرم حسني. والفيلم من تأليف أيمن وتار.

  نقلا عن مصراوي










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.