البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالفيديو | الأرصاد تكشف ارتفاع درجات الحرارة الفترة المقبلة وتناشد المواطنين بتوخى الحذر

منذ 1 شهر
October 27, 2018, 11:58 am
بالفيديو | الأرصاد تكشف ارتفاع درجات الحرارة الفترة المقبلة وتناشد المواطنين بتوخى الحذر


قال محمود شاهين مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، إن مصر تشهد فى فصل الخريف والملقب بفصل التقلبات الجوية، انخفاض فى درجات الحرارة وتكمن فى بداية الساعات الأولى من الليل وفى الساعات الأولى من الصباح، أما الدرجات العظمى مستقرة حتى الآن، فيما ستشهد الفترة القادمة ارتفاع فى درجات الحرارة مرة أخرى، وينصح المواطنين بتوخى الحذر، ومتابعة النشرة الجوية للاستقرار على ارتداء الملابس المناسبة لها.وأضاف مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح المذاع على فضائية "أكسترا نيوز"، أن مصر تشهد كثافة الشبورة على الطرق الزراعية والمناطق القريبة من المياه، والسواحل الشمالية، مطالبا سائقى المركبات القيادة بحذر على الطرق.

وتابع شاهين، أن هناك هدوء فى سرعات الرياح واستقرار حالة الجو، مضيفا أن مصر تخطت المنخفض الجوى الذى أثر على ليبيا والأردن.  

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

 





 

 












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.