البحث

مصرية تطلب من ناسا شواء اللحم أسفل الصواريخ.. شاهد تعليق أديب

منذ 10 شهر
October 27, 2018, 11:38 pm
مصرية تطلب من ناسا شواء اللحم أسفل الصواريخ.. شاهد تعليق أديب


مصرية تطلب من "ناسا" شواء اللحم أسفل الصواريخ شاهد تعليق أديب  

 

 

 

علق الإعلامي عمرو أديب، على قصة الفتاة المصرية التي زعمت أنها تواصلت مع وكالة ناسا للفضاء، وطلبت منهم شواء اللحم أسفل منصات الصواريخ.

وقال "أديب"، خلال خلال تقديم برنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "فتاة مصرية خدعت الجميع، أي حاجة تتكتب على مواقع التواصل بتصدقها، أرجوكم، ليس كل ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي تصدقوه".

وزعمت سارة أبو الخير عبر حسابها على "إنستجرام" أن فكرتها المتعلقة بشواء اللحم والدجاج أسفل الصواريخ التي تطلقها وكالة "ناسا" لأبحاث وعلوم الفضاء، حازت على اهتمام المؤسسة الأمريكية الشهيرة.

وقالت إنها طلبت التواصل مع "ناسا" من أجل إرسال دعوة لها لزيارة الولايات المتحدة الأمريكية، وأن هناك شركة منافسة آخرى ترغب في الاستفادة من فكرتها.

 

كما ادعت أن شبكة "نتفليكس" طلبت منها تصوير فيلم وثائقي عن رحلتها إلى أمريكا؛ من أجل عرض فكرتها هناك للحصول على أعلى سعر مقابل مشروعها، والذي أطلقت عليه "باربكيو سبيس شوب"، لكن عندما أراد الإعلام التواصل معها أخبرتهم أنها كانت تمزح، وأن الصور التي نشرتها "فوتوشوب".


هذا الخبر منقول من : الدستور















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.