البحث

رونالدو يدعم ريال مدريد قبل الكلاسيكو

منذ 1 سنه
October 28, 2018, 3:01 pm
رونالدو يدعم ريال مدريد قبل الكلاسيكو

عبّر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعي يوفنتوس الحالي المنتقل إليهم الصيف الماضي من ريال مدريد الإسباني عن دعمه الكامل لفريقه السابق في الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة.

رونالدو أرسل رسالة دعم لجماهير الميرينجي قبل ساعات من الكلاسيكو عبر صحيفة “آس” الإسبانية، حيث قال: “لدى كامل الاحترام لفريق برشلونة، لكني أحمل ريال مدريد في قلبي، وأتمنى أن تكون مباراة الليلة سعيدة على عشاق النادي الملكي”.

عرض الصورة على تويتر AS   ✔@diarioas    

Cristiano manda su apoyo al madridismo antes de #elClásico en AS
"Espero que el Madrid sea feliz en el partido de hoy”

١:٠٩ م - ٢٨ أكتوبر ٢٠١٨   ١٩٥   ٦٤ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر    

 

رونالدو البالغ من العمر 33 عام، لديه في سجله 18 هدفاً في تاريخ الكلاسيكو، 12 منهم على ملعب كامب نو الذي سيحتضن لقاء الليلة في الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

الكلاسيكو هذا العام سيشهد غياب أبرز نجمين خطفا الأنظار خلال السنوات العشرة الأخيرة في الكلاسيكو، فبعد رحيل رونالدو ليوفنتوس، تعرض نجم البلوجرانا ليونيل ميسي للإصابة بكسر في يده، ليغيب هو الآخر عن اللقاء.

قمة الجولة العاشرة من الدوري الإسباني ستكون نقطة فاصلة في مصير الفريقين على مسار المنافسة في الليجا، حيث يقبع برشلونة قبل المباراة في المركز الثاني برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد ريال مدريد في المركز الثامن بـ 14 نقطة.

 

هذا الخبر منقول من : وكالات





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.