البحث

300 جنيه تنهى صداقة العمر بجريمة قتل

منذ 8 شهر
October 29, 2018, 9:42 pm
300 جنيه تنهى صداقة العمر بجريمة قتل

300 جنيه تنهى صداقة العمر بجريمة قتل         "مكنش قصدى أقتله وزعلت جدا عليه ومش عارف أنا عملت كده إزاى" بهذه الكلمات بدأ المتهم بقتل صديقه بالخانكة بسبب الخلاف على 300 جنيه أقواله فى التحقيقات التى أجريت معه.

قال المتهم "شريف.ع " أنا والمجنى عليه طول عمرنا أصحاب من زمان وكنا دايما أكثر من الإخوات ولكن الظروف هى التى دفعتنى إلى قتله بدون قصد". 

وتابع: نشأت في أسرة فقيرة واشتغلت كل حاجه وشربت كل أنواع المخدرات فلم أعرف للحياة طريقا سوى البحث عن المال بأي وسيلة أيا كانت وقال منذ فترة ضاقت بي الحياة وأصبحت بلا عمل واقترضت منه مبلغا ماليا 300 جنيه، على سبيل ردهم ولكن الحال ازداد ضيقًا ولم يكن معى مال لرد المبلغ.

وقال المتهم كان المجنى عليه دائما يتردد على لمطالبتي برد المبلغ، وذات يوم جاءني بمنزلي وقام بسبي ومن ذلك الحين اشتد غيظى وعزمت على رد كرامتى. 

ويوم الحادث قابلته بالشارع فتشاجرنا مع بعضنا بسبب الفلوس فقمت بإخراج مطواة من طيات ملابسي وطعنته بصدره ولم أتركه إلا جثة هامدة غارقة بالدماء وسط الشارع .

من جانبها قررت النيابة العامة بالخانكة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها.

كان اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية بالقليوبية قد تلقى إخطارا من المقدم حازم سعد رئيس مباحث مركز الخانكة بتلقيه إشارة من مستشفى السلام العام بوصول خالد "ع. خ" 19 سنة عاطل ومقيم بأبو زعبل جثة هامدة إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسرى.

وعلى الفور انتقل العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي وبسؤال شاهد الواقعة "أحمد. م" عامل قرر حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه و"شريف. ع" 36 سنة، عاطل لقيام المجني عليه بمطالبة المتهم برد مبلغ مالي وقدره 300 جنيه كان مدين له بهم تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي عليه بمطواه محدثا إصابته المشار إليها التي أودت بحياته.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.