تعرف على نتائج التحقيق مع مدرس ضرب طالبين بعنف في ميت غمر

منذ 1 سنه
October 29, 2018, 11:00 pm

تعرف على نتائج التحقيق مع مدرس ضرب طالبين بعنف في ميت غمر قال أحمد صابر، المتحدث باسم وزارة التعليم، إن الوزراة اتخذت الإجراءات اللازمة ضد المدرس ومدير المدرسة الذي اعتدى على طالبين بمدرسة "دماص" بميت غمر، بمحافظة الدقهلية، مشيرًا إلى أنه تم عرض مقطع الفيديو على الوزير وتم تحويلهم للتحقيق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.   وأضاف "صابر"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هنا العاصمة"، والمُذاع عبر فضائية "cbc" أن الشخص الذي ظهر بالفيديو يعمل مشرفًا على الطلاب أثناء غياب المدرس الأساسي، حيث فوجئ عند دخوله الفصل بحالة من الشغب بين الطلاب فضرب اثنين منهم بهذه الطريقة، موضحًا أن الواقعة حدثت يوم 14/10، وأقر بها المدرس صاحب الواقعة، مؤكدًا أنه تم وقف المدير والمدرس عن العمل.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play