البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

قصة كلب تطارده المافيا

منذ 5 شهر
October 31, 2018, 3:38 am
قصة كلب تطارده المافيا

كلب بوليسي أصبح حديث الساعة في إيطاليا، وبالتحديد في مدينة نابولي، بعد أن نجح الكلب في كشف شحنة ضخمة من المواد المخدرة حاولت قوات الأمن الداخلي ضبطها.

هذه العملية لم تعجب المافيا في إيطاليا، أصبح الكلب مطلوبًا لديهم بعد أن كلفهم خسائر فادحة في المواد غير القانونية، فوضعت عصابة "كامورا" مكافأة مالية ضخمة لمن ينجح في قتل الكلب البالغ من العمر تسع سنوات.

5 آلاف يورو قيمة المكافآة المالية التي ستقدمها المافيا لقتل الكلب بوشو من نوع تيرير راسل جاك.

وتحاول العصابة النجاح في قتل كلب "العدو" كما وصفوه، لا سيما أن سبق أن نجح – أيضًا – في ضبط كمية كبيرة من الكوكايين الذي أخفي داخل حليب مجفف.

الكلب الآن في حوزة الشرطة بعد أن أهداه طبيب إلى قوات الأمن الداخلي، خصوصًا بعد اكتشاف أن ابنه مصاب بمرض حساسية ضد جلد الكلاب.

وتخشى المافيا في كل بلاد العالم من الكلاب، لا سيما الكلاب الجمركية المدربة على نحو عال في ضبط كميات وشحنات كبيرة من المواد غير القانونية والمهربة، لاسيما أن هذه الكلاب منها ما هو مدرب على كشف المتفجرات وأخرى على ضبط المخدرات، وترصد المافيا في سبيل ذلك مكافآت مالية ضخمة لقتل هذا النوع من الكلاب المدربة.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.