البحث

8 هدافين فشلوا فى تعويض رونالدو مع ريال مدريد بالليجا

منذ 11 شهر
November 1, 2018, 5:46 am
8 هدافين فشلوا فى تعويض رونالدو مع ريال مدريد بالليجا

فشل هدافو فريق ريال مدريد الإسبانى فى تعويض رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، خلال الموسم الحالى بعدما انضم الدون لصفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وسقط الفريق الملكى بهزيمة مذلة أمام غريمه التقليدى برشلونة بنتيجة 5/1، على ملعب "كامب نو"، فى قمة الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".
وسجل 8 لاعبين هدفًا واحدًا على الأقل مع ريال مدريد فى مختلف البطولات هذا الموسم، كان أخرهم مارسيلو الذى هز شباك ليفانتى، فيكتوريا بلزن التشيكى وبرشلونة.
 
ويتصدر بنزيما قائمة هدافى ريال مدريد برصيد 6 أهداف خلال 14 مباراة بإجمالى 1092 دقيقة، منهم 4 أهداف فى 10 مباريات بالدوري الإسباني، فى المقابل سجل رونالدو 7 أهداف فى 12 مباراة مع يوفنتوس بمختلف البطولات، جميعهم فى الدوري الإيطالي فى 10 مباريات فقط، وهو ما يكشف تفوق الدون على المهاجم الفرنسى.
 
ويتفوق سجل رونالدو التهديفى على بقية هدافى الملكى هذا الموسم، حيث يأتى جاريث بيل ثانيا خلف بنزيما برصيد 4 أهداف، ثم راموس ومارسيلو بثلاثة أهداف، إيسكو بهدفين، وأسينسيو وماريانو وكارفاخال بهدف واحد لكل منهم.  

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى وتفاصيل الحكم على محمد راجح بعد مقتل محمود البنا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.