البحث

خبـــــر ســـار جداا ... هذه الدولة تتواصل مع القاهرة لاستئناف الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ

منذ 1 سنه
November 1, 2018, 1:36 pm
خبـــــر ســـار جداا ... هذه الدولة تتواصل مع القاهرة لاستئناف الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ

 

خبـــــر ســـار جداا . هذه الدولة  تتواصل مع القاهرة لاستئناف الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ

لندن تتواصل مع القاهرة لاستئناف الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ
 
أكد تقرير لمكتب الشئون الخارجية والكومنولث (FCO) نشره اليوم الخميس، على موقعه الرسمي، أن حكومة رئيسة الوزراء تيريزا ماي ستواصل العمل مع السلطات المصرية لتمكين استئناف الرحلات الجوية المنتظمة بين المملكة المتحدة وشرم الشيخ.

ووفقا للتقرير؛ فإن وزارة الخارجية البريطانية تقوم بالتنسيق مع شركات السفر حتى يتمكنوا من استئناف الرحلات والعطلات في شرم الشيخ بمجرد توافر الترتيبات الأمنية المناسبة.

وقالت وزارة الخارجية البريطانية، في نصيحتها للسياح البريطانيين لشهر نوفمبر، إن حوالي 319 ألف مواطن بريطاني زاروا مصر عام 2017، وكانت معظم الزيارات خالية من المشاكل.

وأوصت وزارة الخارجية البريطانية السياح البريطانيين بارتداء الملابس غير اللافتة، وقالت في تقريرها إن مصر هي ذات غالبية مسلمة، وتنصح وزارة الخارجية بارتداء الملابس بشكل متواضع، لا سيما في المناطق الريفية والمساجد والأسواق، ويجب أن تغطي ملابس النساء الساقين والذراعين العلويين، ويجب على الرجال تغطية صدورهم، وألا يقوموا بتصرفات لا يتقبلها الشعب المصري، وما قد يكون مقبولًا في مناطق المنتجعات السياحية قد لا يكون في مناطق أخرى، وأوصتهم أيضا بعدم نشر التعليقات الزائفة على وسائل الإعلام الاجتماعية.

هذا الخبر منقول من : الدستور






اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.