البحث

حدث منذ قليل ... هذا ما فعلة وزير الداخلية بشرم الشيخ عقب الهجوم الذى استهدف الاقباط على طريق الدير

منذ 11 شهر
November 2, 2018, 11:49 pm
حدث منذ قليل ... هذا ما فعلة وزير الداخلية بشرم الشيخ عقب الهجوم الذى استهدف الاقباط على طريق الدير

 

حدث منذ قليل . هذا ما فعلة وزير الداخلية بشرم الشيخ عقب الهجوم الذى استهدف الاقباط على طريق الدير


.إجراءات مشددة بشرم الشيخ لتأمين منتدى شباب العالم
 
وزير الداخلية يتفقد المطار ويؤكد: تقنيات متطورة لفحص الحقائب وتفتيش دقيق للمترددين على جنوب سيناء
تفقد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، الجمعة، الإجراءات الأمنية بمطار شرم الشيخ الدولى بمحافظة جنوب سيناء، وتابع إجراءات تأمين الركاب وفحص الحقائب، كما وجه بتحرى أقصى درجات الدقة فى تطبيق الإجراءات على مدى الـ٢٤ ساعة، والاستعانة بأحدث التقنيات والأجهزة التى تساعد فى سرعة الفحص، على نحو يساهم فى تقليل الوقت الذى يقضيه المسافرون داخل المطار، وبما يضمن توفير أقصى درجات التأمين للمترددين، ضمن الاستعدادات النهائية لمنتدى شباب العالم المقرر انطلاقه اليوم فى شرم الشيخ.
‎كما تفقد توفيق القوات والخدمات الأمنية ووحدات التدخل السريع والنقاط الحاكمة بنطاق المطار، واطمأن على كفاءة وفاعلية نطاقات التأمين، لإحكام السيطرة على محاور ومنافذ المطار.
وتفقد وزير الداخلية، فى جولة ميدانية بنطاق مدينة شرم الشيخ، التجهيزات والاستعدادات التى اتخذتها الأجهزة الأمنية لتأمين فاعليات منتدى شباب العالم، من بينها النقاط الأمنية، والأكمنة الثابتة والمتحركة، ووحدات التدخل السريع المنتشرة بنطاق المدينة، واطمأن على يقظة واستعداد القوات خلال لقائه بهم.
ووجه توفيق باتخاذ التدابير التأمينية اللازمة لإحكام السيطرة، خلال فعاليات المنتدى، واتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر وتشديد الإجراءات على حدود ومنافذ جنوب سيناء، وتفعيل إجراءات تفتيشية دقيقة للغاية للمترددين على المحافظة.
وأشاد وزير الداخلية، فى نهاية جولته، بالانضباط فى الأداء والروح المعنوية المرتفعة للقوات، والتنسيق الكامل مع رجال القوات المسلحة، مؤكدا أن ما لمسه خلال جولته الميدانية من يقظة وحرص على أداء الواجب، يؤكد أن رجال الشرطة لا يألون جهدا فى تحمل مسئولياتهم الوطنية، انطلاقا من حرصهم على أن تظهر البلاد بمظهر حضارى يليق بمصر أمام العالم أثناء فترة انعقاد المنتدى.
واستعرض الوزير، خلال اجتماعه بعدد من مساعديه والقيادات الأمنية فى شرم الشيخ، محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين فاعليات المنتدى شباب العالم، حيث استمع إلى شرح مفصل حول إجراءات تنفيذ بنود خطة تأمين المدينة، واستيعاب القوات المهام المكلفة بها، مشيرا إلى أن الانضباط والدقة والروح المعنوية العالية ركائز أساسية لتنفيذ خطة التأمين.
وكلف وزير الداخلية القيادات الأمنية بالمتابعة الميدانية المستمرة، وتشكيل فرق عمل على مدى الساعة، للتنسيق مع الجهات المعنية لمواجهة المواقف كافة، بما يحقق الأهداف المرجوة من الخطط الأمنية، وشددت القيادات على أن القوات المشاركة فى عملية التأمين فى حالة استنفار أمنى وجاهزية عالية لتنفيذ بمهامها، وأنه لا تهاون فى تنفيذ بنود الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المنتدى ونطاقات المدينة لاسيما خلال فترة انعقاده.

هذا الخبر منقول من : الشروق
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى وتفاصيل الحكم على محمد راجح بعد مقتل محمود البنا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.