البحث

مشاجرة بين منى عراقي وسيدة تكشف سر القبض على «المذيعة»

منذ 7 شهر
November 5, 2018, 3:00 pm
مشاجرة بين منى عراقي وسيدة تكشف سر القبض على «المذيعة»

كشفت تحقيقات نيابة شمال القاهرة الكلية الأولية بواقعة القبض على الإعلامية منى عراقي و6 من أفراد طاقمها، أن مشاجرة بينهم وبين سيدة كشفت الواقعة.

وأضافت التحقيقات أن الإعلامية منى عراقي توجهت مساء أمس الأحد، إلى قسم شرطة الأزبكية، للإبلاغ عن إحدى السيدات، وقالت إنها تحاول بيع طفل، وأنكرت الأخيرة ما اتهمته بها منى عراقي، مضيفة أن الإعلامية منى عراقي و6 من أفراد طاقمها، حاولوا إغراءها بخطف طفل مقابل مبلغ مالي وبيعه، واحتجزوها وحاولوا تصويرها كرها عنها، واتهمتهم بسرقتها.

وأشارت إلى أن الإعلامية وفريق عملها تلقوا اتصالًا من أحد الأشخاص يدعى "نشأت" يتهم فيه المدعي عليها بعرضها عليه التوسط في تبني أحد الأطفال لشقيقه العقيم، وعلى إثر ذلك قام اثنان من طاقم الإعداد الخاص ببرنامج الإعلامية "شاب وفتاة" بالتواصل مع السيدة وحاولوا إقناعها أنهما زوجان يحملان الجنسية السعودية، ويرغبان في تبني طفل بأي طريقة وبمقابل أي مبلغ مالي تطلبه.

كما تبين بالكشف الجنائي على الإعلامية مني عراقي أنها محكوم عليها في القضية رقم 11575 لسنة 2014 بالسجن 6 أشهر "سب وقذف".

وتلقت مباحث قسم شرطة الازبكية بلاغا من الإعلامية منى عراقي يفيد تضررها من إحدى السيدات لقيامها بالتوسط في خطف الأطفال، في حين قالت المدعى عليها، إن الإعلامية و6 من أفراد طاقم العمل الخاص بها حاولوا إغراءها بمبلغ مالي من أجل خطف أي من الأطفال وتسليمه إليهم.

وتم التحفظ على منى عراقي، وعرضها على النيابة العامة للتحقيق.  

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.