البحث

«عشان متفوتشك هجمة».. ريال مدريد يضع شاشات على «مبولة» حمامات ملعبه

منذ 11 شهر
November 6, 2018, 8:29 am
«عشان متفوتشك هجمة».. ريال مدريد يضع شاشات على «مبولة» حمامات ملعبه

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا حديثة من دورات المياه الجديدة في ملعب سانتياجو برنابيو، التابع لنادي ريـال مدريد الإسبانى، تظهر شاشات صغيرة مثبتة على الأماكن المخصصة للتبول، تنقل ما يحدث على أرض الملعب.

وبذلك يضمن النادي الملكي ألا يضيَّع من اضطر إلى قضاء حاجته خلال وقت المباراة، أيا من الأحداث المهمة فيها.

ويعد ريـال مدريد هو الفريق الثاني الذي طبّق فكرة الشاشات في دورات المياه، فسبقه إليها منافسه في الدوري الإسباني ليجانيس بملعب بوتاركي البلدي.

ويعمل ريـال مدريد حاليا على إعادة تصميم ملعب سانتياجو برنابيو ليتسع لأكثر من 81 ألف متفرج بميزانية 650 مليون دولار، ويشمل ذلك تغيير تصميم السقف وإضافة شاشات عملاقة على محيط الملعب.

ويمر الفريق الملكي حاليا بفترة عصيبة في الدوري الإسباني؛ إذ يحتل المركز السادس متخلفا بسبع نقاط عن برشلونة المتصدر برصيد 24 نقطة.

وأقالت إدارة الفريق المدرب جولن لوبيتيجي بعد خسارة "الملكي" أمام برشلونة بنتيجة 1- 5 في الكلاسيكو، وعيَّنت مكانه بشكل مؤقت الأرجنتيني سنتياجو سولاري الذي حقق الفوز في أول مباراتين له مع الفريق ضد مليلية في كأس الملك (4-0) وضد رايو فايكانو في الدوري (2-0).        

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.