البحث

المخابرات السورية تنصب فخاُ للأخ رشيد

منذ 9 شهر
November 6, 2018, 12:57 pm
المخابرات السورية تنصب فخاُ للأخ رشيد

مواضيع عامة 

الاخ رشيد متنصر من اصول مغربية, وقد ولد مسلما وابناً لإمام مسجد, أنشأه والده على الصدق والايمان الشديد بالإسلام, واصبح الايمان والتعبد جزءاً من شخصيته, وعندما كان مسلماً اراد ان يدعو المسيحيين للدخول بديانة الاسلام لكي يجازيه ربه, فتجادل مع بعض القساوسة, وبنتيجة الجدل والبحث والرجوع الى الكتب والمصادر وعلماء الدين الإسلامي, كما يقول, لم يجد ايجابات عن اسئلته الايمانية عند شيوخ الاسلام, وقد وجد ما يبحث عنه عند القساوسة والدين المسيحي, فتنصر نتيجة لذلك, ولأن الايمان جزء من شخصيته, مثله مثل الكثيرين, اصبح من اشد المؤمنين بالمسيحية ومن اشد وانجح الدعاة للدخول بالدين المسيحي.

لقد قدم الاخ رشيد الكثير من البرامج التلفزيونية الجماهيرية على قناة الحياة الدعوية المشهورة, بهدف تفنيد التعاليم الاسلامية التي لم يعد يؤمن بها, ويدعو ببرامجه الى الديانة المسيحية وتبني تعاليمها.

ولقد قام ايضا بتقديم برامج عن الربيع المصري وعن احوال المسيحيين في مصر والمغرب العربي وحقوق الانسان في هذه الدول, وقد كان منطقيا وذكيا ببرامجه, ولكن للأسف في حلقته الاخيرة عن أحداث سوريا, نسي المنطق ونسي النقاش العلمي, ووقع بسهولة في فخ المخابرات السورية وعملائها ممن ينتمون الى الطائفة المسيحية ولكنهم مستعدين الى ان يبيعوا المسيح مثل يهوذا من اجل سيدهم المجرم بشار الاسد.

من المساخر التي تفوه بها هؤلاء العملاء للمخابرات السورية هو تباكيهم على البوطي؟

وأنا اسأل الاخ رشيد ما هو الفرق بين البوطي والقرضاوي والغنوشي والترابي؟

وأنت تعرف اكثر من اي انسان اخر, بأنه لا يوجد اي فرق بينهم, وكان الاجدر بك ان تقرأ كتب البوطي التي يدرسها بجامعة دمشق, قسم الشريعة, والتي يدعو بها الى معاملة المسيحيين كذميين, وكان بأمكانك يا اخ رشيد ان تسأل صديقك السوري الذي استضفته باحدى حلقاتك وهو السيد نبيل فياض, وهو خبير بفكر البوطي المعادي للمسيحيين!؟

انا اسألك يا اخ رشيد هل يوجد ارهاب اكثر من حكم نفس العائلة ل 23 مليون سوري وتوريث الحكم للأبناء على مدى أكثر من اربعين عاماً؟

لماذا استضفت هؤلاء العملاء من الحثالة؟

الا يوجد سوريون يعملون في مجال حقوق الانسان من وزن الاستاذ مجدي خليل الرائع, والذي استضفته عدة مرات, لكي تقوم بحوارهم بدلاً من هؤلاء المرتزقة, ونحن نخجل كمسيحيين على انهم مسيحيون, لأنهم مستعدون لبيع المسيح من اجل مصالحهم الشخصية بقشرة بصلة, وهم مجرد عبيد وخدم لبشار الاسد.

ما هذه الازدواجية بالمعايير يا اخ رشيد, فقد وقفت بروعة مع الثورة المصرية, بينما تعادي الآن الثورة السورية؟ مع العلم بأن بشار الاسد وعائلته اكثر اجراماُ من مبارك وبن علي والقذافي بمئات الاضعاف.

اما من ناحية الاسلاميين فكل الثورات فيها اسلاميون ؟ لأن الاسلاميين هم الغالبية العظمى من شعبنا كما في مصر, كما في سوريا, فمن اي نأتي لك بشعب غير اسلامي؟

هل بشار الاسد غير اسلامي؟

لقد حكمت عائلة الاسد سوريا بحكم اسلامي سني, وبالغت باسلمة الشعب السوري عن طريق بناء المدارس الاسلامية والحوزات والمساجد؟


لكي تكونوا صورة واضحة عن كيفية معاملة عائلة الاسد الاجرامية للمسيحيين.

لماذا لم تستضيفوا الرائعة الدكتورة وفاء سلطان وهي سورية ومستقلة وموضوعية ومثقفة؟

الم يدع البوطي الى الجهاد بصفوف الاسد ومعه المفتي ووزير الاوقاف؟ ما الفرق بين البوطي والارهابيين؟ انت تعرف الجواب اكثر من اي شخص على سطح الارض.

في النهاية نقول لكم يا اخ رشيد عليكم ان تمشوا حفاة بقية عمركم تعتذرون للسوريين فرداً فرداً وعددهم 23 مليون, وتصلون كل يوم الوردية مرتين لكي تكفروا عن هذه الاساءة للسوريين, ويفضل ان تعتذروا بالحقة القادمة عن هذه الحلقة ولكم جزيل الشكر.

 

 

وكالات 
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.