البحث

الفنان تامر حسنى يستجيب لهذا الفتاة ... وهذا ما كتبة لها على صفحتة الرسمية

منذ 1 سنه
November 7, 2018, 11:53 am
الفنان تامر حسنى يستجيب لهذا الفتاة ... وهذا ما كتبة لها على صفحتة الرسمية

الفنان تامر حسنى يستجيب لهذا الفتاة . وهذا ما كتبة لها على صفحتة الرسمية

تامر حسني يستجيب لمناشدة دعاء صلاح في قناة "النهار"
 
استجاب الفنان تامر حسني، لمناشدة الإعلامية دعاء صلاح، مُقدمة برنامج "مع دودي"، الذي يُعرض على قناة "النهار"، حيث أعلن ذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مطالبًا بمقابلة "منة الله محمد"، ضيفة البرنامج.
وكانت "دعاء" قد ناشدت "حسني"، ليُحقق أمنية "منة" التي تُعاني من مشكلة وراثية بالعين جعلتها تفقد النظر، والتي قالت إنها تتمنى مقابلة تامر حسني لحبها الشديد له وللموسيقى من خلال أعماله الفنية التي يقدمها.
وكتب "تامر" على "فيسبوك": "إلى منة الله محمد يا منة يا حبيبتي أنا سمعت كلامك وشرف كبير ليا إن بابا يحفزك ويشجعك بأغانيا وشرف كبير ليا أوي أوي إن إنسانة قويه بتقول الحمد لله على كل اللي يجيبه ربنا وتحول المحنة لمنحة وتقدر تكون مصدر عظيم للطاقه الإيجابية زيك تكون بتحبني أنا كمان حبيتك يا منة وعايز أشوفك وياريت أي حد من المحطة أو من أصحابك يوصله البوست يبعتلي رقم ليكي وأنا هكلمك وهجيلك فورًا".
 

هذا الخبر منقول من : الوطن

 




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.