البحث

السبب الأبرز في عقوبات الكاف ضد الأهلي

منذ 1 سنه
November 7, 2018, 3:30 pm
السبب الأبرز في عقوبات الكاف ضد الأهلي

أكدت تقارير إعلامية تونسية على وجود تحرك قوي من جانب طارق بوشماوي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لتحريك شكوى نادي الترجي ضد الأهلي.

وبحسب ما ذكره موقع شمس أف أم التونسي، فإن بوشماوي تدخل ووظف ضغوطه -بحسب ما جاء في التقرير- من أجل أخذ تظلم الترجي والاتحاد التونسي لكرة القدم بالجدية المطلوبة.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن عن إيقاف وليد أزارو مهاجم الأهلي لمباراتين، ومعاقبة الفريق بغرامة 20 ألف دولار بعد مواجهة الترجي الماضية.

وشدد التقرير على أن تدخلات بشماوي الإيجابية فيما يتعلق بحل المشاكل التي تعرض لها الترجي في مصر، أو متابعة الملف بعد المباراة، كان له دورًا إيجابيًا.

ومن المقرر أن يترأس بوشماوي اجتماعًا للجنة التنظيم للإعداد لمباراة الإياب بين الترجي والأهلي في تونس، وهو الاجتماع الذي سيشهد أنباء سارة لجماهير الفريق التونسي، حسبما ورد بالتقرير.

ونجح الأهلي في الفوز على الترجي ذهابًا بثلاثة أهداف لواحد في مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يلتقيا في الإياب يوم الجمعة القادم بتونس.


هذا الخبر منقول من : مصراوى















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.