البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

شاب يقتل والده المسن أثناء مشاجرة

منذ 5 شهر
November 8, 2018, 9:46 am
شاب يقتل والده المسن أثناء مشاجرة

شاب يقتل والده المسن أثناء مشاجرة 

 

لقى مسن مصرعه، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بطلق ناري على يد نجله، وذلك أثناء مشاجرة بين الابن وآخرين بمنطقة حي السلام دائرة ثان الإسماعيلية.

كان اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد فوزي مدير ادارة البحث الجنائي يفيد بإصابة المدعو " رمضان. م " 57 عامًا بالمعاش" على يد نجله المدعو "عوف. ر " بطلق ناري بالخطأ وذلك إثر مشاجرة نشبت بين الشاب وآخرين بمنطقة سكنهم، فأحضر الشاب سلاحه الناري " طبنجة " وأثناء محاولة والده منعه خرجت طلقة بطريق الخطأ تسببت في وفاته.

وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، بينما تم التحفظ على جثة القتيل في ثلاجة مستشفى جامعة قناة السويس، وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه علي النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وانتداب الطب الشرعي لتحديد ومعرفة أسباب الوفاة.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.