البحث

عاجل ... الكاف كارتيرون متواطئ.. وحكم مباراة الذهاب لم يستعن بالـVAR

منذ 1 سنه
November 8, 2018, 8:25 pm
عاجل ... الكاف كارتيرون متواطئ.. وحكم مباراة الذهاب لم يستعن بالـVAR

وصف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي بالمتواطئ بعد الأحداث التي وقعت في مباراة المارد الأحمر أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وأظهر مقطع فيديو يوضح طلب كارتيرون من وليد أزارو مهاجم الأهلي قطع القميص الذي كان يرتديه لإيهام الحكم بأنه تعرض للاعتداء عليه لكي يتم احتساب له ركلة جزاء في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب مساء الجمعة الماضية.
وأصدر "كاف" بيانا عبر موقعه الإلكتروني مساء اليوم الخميس جاء نصه كالتالي
"بعد الأحداث الأخيرة التي وقعت، والعنف داخل الاستاد، ورفض الحكم استخدام تقنية الفيديو "VAR"، ولاعب يمزق قميصه أمام مدير فني متواطئ، الرئيس أبدى استعداداته في اتخاذ الكثير من الإصلاحات".
وأضاف: "على الرغم من عقاب الذي صدر ضد 26 حكم والتحقيقات الجارية إلا أن رئيس كاف لايزال أمامه طريق طويل من أهداف لتنظيف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم".
وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي بفوز المارد الأحمر 3/1، الجمعة الماضية قبل أن يلتقي في العودة مساء غد في مواجهة الإياب على ملعب رادس بتونس.  

هذا الخبر منقول من : وكالات

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.