البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بكري عن لقاء الأهلي والترجي نحن أخوة تجمعنا القومية العربية

منذ 4 شهر
November 8, 2018, 11:04 pm
بكري عن لقاء الأهلي والترجي نحن أخوة تجمعنا القومية العربية

علق الإعلامي مصطفى بكري، على الجدل الدائر حول لقاء الترجي التونسي، والأهلي المصري، والتي تقام غدًا، في إطار إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، قائلًا إن الشعب التونسي دائمًا ما كان شعبًا عظيمًا ومضيافًا.
وطالب بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، جميع اطراف المباراة بالالتزام حتى تخرج المباراة في أفضل صورة، مضيفًا: "نحن أخوة وأشقاء وعرب، تجمعنا القومية العربية".
وتابع: "نحن ضيوف أبناء تونس وهم بلد كريم ومضياف"، مناشدًا جماهير الأهلي التي ستحضر اللقاء غدا باستاد رادس، بالهدوء وعدم الخروج عن النص.
وكانت مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الفريقين، والتي أقيمت في استاد برج العرب بالإسكندرية، أثارت جدلًا واسعًا بسبب احتساب الحكم الجزائري، مهدي عبيد، لضربتي جزاء لصالح فريق النادي الأهلي.
وانتهت المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي، بفوز النادي الأهلي، على نظيره الترجي، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، على أن تقام مباراة الإياب غدا باستاد رادس في تونس.  

هذا الخبر منقول من : الوطن

 












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.