البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

من داخل قلعة الأبيض.. جمهور الزمالك لـ الأهلى أنا وأخويا على ابن عمى

منذ 1 شهر
November 9, 2018, 8:16 pm
من داخل قلعة الأبيض.. جمهور الزمالك لـ الأهلى أنا وأخويا على ابن عمى

من داخل قلعة الأبيض جمهور الزمالك لـ"الأهلى": أنا وأخويا على ابن عمى

 

 

 

 

"أنا وخويا" شعار رفعه جماهير نادي الزمالك، يبرزون به كل الدعم والتشجيع لجماهير النادي الأهلي قبيل اللقاء الحاسم الذي سيقام مساء اليوم، بين المارد الأحمر والترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقد قرر مجلس إدارة نادى الزمالك نقل مباراة الأهلى والترجى التونسى على 9 شاشات، والتي تعد هذه المرة الأولى في التاريخ التى تتم فيها إذاعة مباراة للفريق الأحمر داخل نادى الزمالك.

وسط جماهير الزمالك، يجلس محمد جمال، مشجع نادي الزمالك، الذي ينتظر بدء المباراة، وتشجيع الأهلي، ويقول محمد لـ"الدستور": إنه لأول مرة يجلس ليشارك جماهير في تشجيع النادي الأهلي.

"طول عمري بحب نادي الزمالك وهفضل مخلص ومشجع ليه طول عمري ولكن في مباراة الأهلي والترجي، أنا بشجع الأهلي لأنه بيمثل اسم مصر وهي بطولة لمصر في نهائي إفريقيا"، هكذا كشف محمد، سر جلوسه بين مشجعين للنادي الأهلي.

وتتوالى روح التعاون بين جماهير نادي الزمالك والنادي الأهلي، حيث يوضح أحمد سليمان، أحد مشجعي نادي الزمالك، الذي يستعد وأصدقاؤه من مشجعي النادي الأهلي لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي، أنه ولأول مرة يشارك في تشجيع النادي الأهلي، كونه يعشق نادي الزمالك، منذ صغره.
 

وتابع: "أول مرة نتشارك روح الفرحة بين جماهير نادي الزمالك والنادي الأهلي كلنا بنحب مصر وهنشجع علشان بطولة لمصر في دوري إفريقيا واتفقت مع أصدقائي لو الأهلي فاز هنحتفل بالفوز لأن أنا وأخويا على ابن عمي".
هذا الخبر منقول من : الدستور












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.