البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

مراهق يجد وهو في رحلة عبارة “النجدة” مكتوبة في التراب فأصيب بالهلع…ما حصل بعدها كان بمثابة المعجزة

منذ 4 شهر
November 11, 2018, 7:37 am
مراهق يجد وهو في رحلة عبارة “النجدة” مكتوبة في التراب فأصيب بالهلع…ما حصل بعدها كان بمثابة المعجزة



مكن مراهق بالغ من العمر ١٥ سنة ووالده (زوج أمه) من العثور على كاثرين أوغل وذلك خلال احدى رحلات المشي التي ينظمانها عادةً.

 

وكان قد تمّ الابلاغ عن فقدان أوغل – البالغة من العمر ١٩ سنة – منذ الأوّل من نوفمبر وكان أكثر من ٦٠ شخص مجندين للبحث عنها.

 

كان غوردن ووالده كريس يتوجهان الى منزل العائلة في الريف وكانا يهمان الى اجتياز الدرب الأخير ليومهما عند الساعة الرابعة والنصف من بعد الظهر عندما شعرا بشيء غريب محفور في الأرض.

 

 

وقال غوردن: “رأيت وكأن أحد كتب على الأرض بخشبة “النجدة”. خفنا كثيراً حتى اننا أصبنا بالهلع.”

 

وتجدر الإشارة الى ان مجموعة البحث كانت تعمل في المنطقة كما وكانت قد استحدثت مركز على بعد ٤ أميال من حيث وجد غوردن عبارة “النجدة” علي الأرض.

مشى غوردن ووالده قليلاً على الدرب قبل أن يجدا أوغل فتوجها مباشرةً الى المركز ليبلغا الفريق.

 

وقال غوردن: “تبعتنا سيارة الاسعاف. سمعنا أحدهم يقول شيء فسكتنا جميعاً قبل أن نسمع أحد يصرخ “مرحباً”، “النجدة”. كانت هناك على مقربة من نار صغير تتكئ على شجرة.”

 

ويُضيف: “من الجميل جداً أن نكون قد عثرنا عليها فكان الفريق يبذل جهود كبيرة وأعتقد أننا قدمنا قدر مهماً من المساعدة.”

استكمال - مفقود شخص قد تم العثور على قيد الحياة ** KCSO Search for Missing / Endangered Person ** يرجى مساعدتنا في العثور عليها. يبحث مكتب مقاطعة كوتيناي شريف حاليا عن شخص مفقود من منطقة هايدن. في 1 نوفمبر 2018 في حوالي الساعة 11:00 مساءً ، تم استدعاء نواب مقاطعة كوتيناي شريف إلى 6900 كتلة من E. Ohio Match Rd ، بالقرب من طريق N. Rimrock. لشخص مفقود. تم تحديد الشخص المفقود بأنه كاثرين البالغ من العمر 19 عامًا "كاتي" Ogle of Hayden. تشير التقارير إلى أن كاثرين غادرت دون حذاء أو ملابس مناسبة للعناصر ، وشوهدت آخر مرة وهي تسير نحو المنطقة المشجرة بكثافة بالقرب منها. ومن المعروف أن كاثرين لديها تنبيهات طبية متعددة والقدرة المعرفية من العمر 10-12 سنة تقريبًا. شوهدت للمرة الأخيرة وهي ترتدي قميصا رمادي اللون وسروالا أسود. توصف كاثرين بأنها 5'4 و 100 رطل ، مع عيون خضراء وشعر أشقر. انتقلت كاثرين مؤخرًا إلى عنوان أوهايو ماتش رود وليس على دراية بالمنطقة. طريق كاثرين للسفر غير معروف. تم إخطار وكالات إنفاذ القانون بالمنطقة وتساعد في البحث ، إلى جانب مساعدة من البحث عن المتطوعين والإنقاذ في مقاطعة كوتيناي. إذا شاهد أي شخص Kathryn Ogle ، فيرجى الاتصال بـ 911.     في 1 نوفمبر 2018 في حوالي الساعة 11:00 مساءً ، تم استدعاء نواب مقاطعة كوتيناي شريف إلى 6900 كتلة من E. Ohio Match Rd ، بالقرب من طريق N. Rimrock. لشخص مفقود. تم تحديد الشخص المفقود بأنه كاثرين البالغ من العمر 19 عامًا "كاتي" Ogle of Hayden. تشير التقارير إلى أن كاثرين غادرت دون حذاء أو ملابس مناسبة للعناصر ، وشوهدت آخر مرة وهي تسير نحو المنطقة المشجرة بكثافة بالقرب منها. ومن المعروف أن كاثرين لديها تنبيهات طبية متعددة والقدرة المعرفية من العمر 10-12 سنة تقريبًا. شوهدت للمرة الأخيرة وهي ترتدي قميصا رمادي اللون وسروالا أسود. توصف كاثرين بأنها 5'4 و 100 رطل ، مع عيون خضراء وشعر أشقر. انتقلت كاثرين مؤخرًا إلى عنوان أوهايو ماتش رود وليس على دراية بالمنطقة. طريق كاثرين للسفر غير معروف. تم إخطار وكالات إنفاذ القانون بالمنطقة وتساعد في البحث ، إلى جانب مساعدة من البحث عن المتطوعين والإنقاذ في مقاطعة كوتيناي. إذا شاهد أي شخص Kathryn Ogle ، فيرجى الاتصال بـ 911.    


هذا الخبر منقول من : اليتيا












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.