البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

الأعلى للإعلام يعاقب الزمالك اليوم و كورة بلدنا ويحظر ظهور رضا عبدالعال

منذ 1 شهر
November 11, 2018, 9:19 pm
الأعلى للإعلام يعاقب الزمالك اليوم و كورة بلدنا ويحظر ظهور رضا عبدالعال

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة  الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد منع استضافة رضا عبد العال لاعب كرة القدم السابق فى أى صحيفة أو وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو الكترونية لمدة شهر، وذلك نظرا لما ارتكبه من مخالفات تخالف ميثاق الشرف الإعلامى والأعراف المكتوبة" والمعايير والضوابط الإعلامية وإثارة بعض الجماهير الرياضية وذلك ببرنامج "الزمالك اليوم" المعروض على قناة الحدث الفضائية.
 
كما قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، كذلك منع بث برنامج "الزمالك اليوم" المعروض على قناة الحدث الفضائية لمدة شهر، وكذلك منع  أحمد جمال مقدم البرنامج  المشار اليه من تقديم اى برامج اخرى تحت اى مسمى فى اى وسيلة اعلامية اعلامية مرئية او مسموعة او الكترونية لمدة شهر، وذلك نظرا لما ارتكبه من مخالفات تخالف ميثاق الشرف الاعلامى والأعراف المكتوبة والمعايير والضوابط الاعلامية وذلك بأن سمح لأحد ضيوفه بالقاء الاتهامات على الاتحاد الافريقى لكرة القدم وعلى احد الاندبة الرياضية دون دليل واهانة احد الحكام الرياضيين بالفاظ نابية.
 
وقرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كذلك منع بث برنامج " كورة بلدنا"المعروض على قناة "LTC" الفضائية لمدة شهرين ومنع عبد الناصر زيدان مقدم البرنامج من تقديم اى برامج اخرى تحت اى مسمى فى اى وسيلة اعلامية اعلامية مرءية او مسموعة او الكترونية لمدة شهرين.  

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

 












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.