البحث

مشرط وجهاز صعق .. صحيفة تركية تكشف أدوات جريمة قتل خاشقجي

منذ 1 سنه
November 13, 2018, 4:49 pm
مشرط وجهاز صعق .. صحيفة تركية تكشف أدوات جريمة قتل خاشقجي

"مشرط وجهاز صعق" صحيفة تركية تكشف أدوات جريمة قتل خاشقجي

 

قالت صحيفة "يني شفق" التركية إن الحقائب التي كانت بحوزة الفريق السعودي الذي نفّذ عملية قتل الصحفي جمال خاشقجي، احتوت على مقص كبير ومشرط وجهاز صعق كهربائي، بعد مغادرتهم تركيا، حسبما أظهرت أجهزة الفحص بالأشعة السينية في مطار اسطنبول.

وذكرت الصحيفة في تقريرها المنشور عبر موقعها الالكتروني، الثلاثاء، أن السلطات التركية لم تتمكن من تفتيش الحقائب بسبب الحصانة الدبلوماسية.

وبحسب الصحيفة، احتوت الحقائب أيضًا على 10 هواتف و5 أجهزة راديو للاتصال الداخلي، وجهاز تشويش، وحقنتين كبيرتي الحجم، و3 من الدباسات كبيرة الحجم. وأوضحت أن الشركة التركية لم ترصد ايصا من اشلاء جثة خاشقجي في صور الأشعة السينية.

وقُتِل خاشقجي في الثاني من أكتوبر الماضي خنقًا فور وصوله القنصلية السعودية بإسطنبول، وفق خطة كانت مُعدّة مُسبقة، وتم تقطيع جثته والتخلص منها لاحقًا، حسبما أفادت النيابة العامة التركية.

وبعد مرور أكثر من 3 أسابيع على اختفائه، أعلنت السعودية مقتل خاشقجي داخل القنصلية التي زارها بصُحبة خطيبته التركية لاستخراج بعض الأوراق الرسمية، وألقت القبض على 18 شخصا في إطار تحقيقاتها في القضية. ولم يتم العثور على جثة خاشقجي حتى الآن.


هذا الخبر منقول من : مصراوى















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.