البحث

قرار جديد من النيابة في واقعة التعدي على صحفيين أمام نادي الزمالك

منذ 1 سنه
November 14, 2018, 3:01 pm
قرار جديد من النيابة في واقعة التعدي على صحفيين أمام نادي الزمالك

كلفت النيابة العامة بشمال الجيزة، بالتحفظ على كاميرات المراقبة بنادي الزمالك لتفريغها وفحصها بشأن البلاغ المقدم من عدد من الصحفيين، اتهموا فيه أمن النادي بمنعهم من الدخول والتعدي عليهم.


واستمعت النيابة، في وقت سابق، لأقوال ١١ صحفيًا من أعضاء نادي الزمالك، والذين اتهموا رئيس النادي والمدير التنفيذي وأفراد الأمن بمنعهم من الدخول حتى وصل الأمر إلى تعدي أفراد الأمن عليهم بالضرب، رغم إبرازهم بطاقات عضوية النادي، وأكد أفراد الأمن أن سبب قيامهم بذلك هو تنفيذًا لتعليمات رئيس نادي الزمالك.

 

يذكر أنه في وقت سابق، انتقل فريق من إدارة المساعدات الفنية بوزارة الداخلية، يرافقه عدد من ضباط قسم العجوزة، للتحفظ على كاميرات النادى وتفريغها، والاستدلال على هوية أفراد الأمن الذين اعتدوا على الصحفيين، أمام بوابة النادي مساء يوم الثلاثاء 6 نوفمبر. 


هذا الخبر منقول من : وكالات















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.