البحث

بكري عن الشهيد ساطع النعماني

منذ 10 شهر
November 16, 2018, 5:02 am
بكري عن الشهيد ساطع النعماني

بكري عن الشهيد ساطع النعماني: "كان حاسس بالخطر اللي بيواجه بلدنا"
نعى الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، العميد ساطع النعماني، نائب مأمور قسم بولاق الدكرور السابق، والذي تٌوفي أمس الأربعاء.
وقال "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن مصر فقدت، بالأمس، بطلًا من أبطالها، رجلا مقاتلا بمعنى الكلمة، مضيفا أن هذا الرجل برهن بتصديه للإرهاب ومواجهته للإرهابين يوم الثاني من يوليو عام 2013 بفروسية وشجاعة، وبرهن على قدرته على التضحية بلا حدود في سبيل مصر.
وتابع أنه بعدما عاد بعد رحلة العلاج الطويلة التي استمرت لـ14 شهرا خارج مصر وبعدما أجرى 12 عملية جراحية، حينها قال بكل كبرياء إنه عاد من الموت والله وحده أعاده إلى الحياة لكي يوصي المصريين على بلدهم.
وأردف: "الراجل ده لما كان بيلف عشان يخلي الناس تدعم الرئيس السيسي، كان علشان هو حاسس بالخطر اللي بيواجه بلدنا".
واستشهد العميد ساطع النعماني، نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور السابق، أمس، في مستشفى سانت ماري في العاصمة البريطانية لندن، حيث كان يستكمل علاجه بالخارج بعد تدهور حالته، إثر علاجه من الإصابة بطلق ناري في وجهه، أفقده بصره، في أحداث بين السرايات، وتصديه لاعتداءات جماعة "الإخوان" الإرهابية، التي وقعت بعد فضّ اعتصامي "رابعة العدوية" و"النهضة" المسلحين، منتصف أغسطس 2013.

الوطن    















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.