البحث

صور.. استعدادات بشرم الشيخ لاستقبال السيسى لحضور مؤتمر التنوع البيولوجى

منذ 11 شهر
November 17, 2018, 10:11 am
صور.. استعدادات بشرم الشيخ لاستقبال السيسى لحضور مؤتمر التنوع البيولوجى

صور استعدادات بشرم الشيخ لاستقبال السيسى لحضور مؤتمر التنوع البيولوجى
 
كتبت ــ آية دعبسبعد ساعات قليلة، ينطلق حفل افتتاح مؤتمر الأطراف الـ14 للتنوع البيولوجى التابع للأمم المتحدة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والسكرتيرة التنفيذية لاتفاقية الأطراف كريستينا بالمر وعدد من الوزراء والمحافظين وممثلى الأمم المتحدة والوفود الأجنبية المشاركة فى المؤتمر.

ويعد مؤتمر التنوع البيولوجى الذى تترأسه مصر كأول دولة عربية وأفريقية من أكبر مؤتمرات الأمم المتحدة، ويشارك فيه وزراء الإسكان والصحة والبترول والصناعة من مختلف دول العالم، لمناقشة القواعد اللازمة لصون التنوع البيولوجى واتباع القواعد والمعايير العالمية عند استخراج المعادن والبترول من باطن الأرض أو من البحار والمحيطات، وكذلك البنية التحتية وعند استخدام النباتات فى العقاقير الطبية أو عند إقامة أى مصنع فى مناطق ذات حساسية بيئية وتأثيرات ذلك على صحة الإنسان.
 

 
 

 
 

 
   

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

 















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.