البحث

مرض وطائرة وزفاف .. 3 أزمات تواجه الفنانة مي الغيطي

منذ 7 شهر
November 22, 2018, 8:31 pm
مرض وطائرة وزفاف .. 3 أزمات تواجه الفنانة مي الغيطي

"مرض وطائرة وزفاف" 3 أزمات تواجه الفنانة مي الغيطي           بقوة وشجاعة، كشفت الفنانة الشابة مي الغيطي إجراءها عملية جراحية لاستئصال ورم بالثدي، وذلك خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 40، بدار الأوبرا المصرية.

وعلى حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام"، كتبت مي عن رحلتها مع العلاج وعن أمنيتها قائلة "كنت دائمًا أريد أن أرتدي فستانا على شكل "V" مفتوح الرقبة لإظهار جزء من أثر جرح بسبب عملية استئصال ورم بالثدي".

"مي الغيطي وأزمة على الطائرة"
في سبتمبر 2016، تحدثت الفنانة مي الغيطي، خلال لقاءها في برنامج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي" عن تجربتها في السفر إلى مهرجان كان السينمائي، قائلة: "كنت سعيدة جدا، مررت بإحساس لا يوصف، خاصة إنني صغيرة في السن"، إلا أنها تسببت في أزمة أثناء رحلة الوصول إلى المهرجان وذلك لتعب والدتها على الطائرة مما أدى إلى هبوط الطائرة في روما لإسعافها.

"مي الغيطي وأزمة التشابه مع شقيقتها ميار"
في أغسطس 2018، كشفت الفنانة مي الغيطي خلال إحدى الحوارات معها، أن التشابه في الشكل بينها وبين شقيقتها ميار، جعلها تواجه أزمة صغيرة، حينما خضعت شقيقتها ميار وتامر شلتوت لـ"فوتوسيشن" الفرح، حيث اتصل بها بعض الصحفيين لتهنئتها على حفل على زفافها، فأخبرتهم بأنها مي الغيطي ولست ميار! ولكنّ ميار في الوقت نفسه لم تتزوّج، إنّه كان إعلانًا دعائيًا، وتامر بالفعل متزوج ولديه أسرة وعائلة!!
 
هذا الخبر منقول من : الدستور















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.