البحث

ألمانيا تفتيش منزل زعيم إحدى أشهر المافيات العربية في برلين

منذ 7 شهر
November 23, 2018, 8:52 pm
ألمانيا تفتيش منزل زعيم إحدى أشهر المافيات العربية في برلين

فتش مكتب التحقيقات الجنائية وعناصر من القوات الخاصة عزبةً لزعيم أشهر المافيات العربية في برلين.

 

وقالت صحيفة “دير تاغس شبيغل“، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن التفتيش جاء في معرض تحقيقات ضد عرفات أبو شاكر (42 عاماً) بانتهاك محتمل لقانون الأسلحة، وجرم التخطيط لارتكاب جريمة اختطاف، بحسب ما قال متحدث باسم الشرطة .

وأضافت الصحيفة أن التخطيط لجريمة الاختطاف، ربما جاء في سياق نزاع بين عرفات أبو شاكر ومغني الراب بوشيدو.

 

وذكرت أن عرفات، المتمتع بالجنسية الألمانية، يعد الأكثر نشاطًا من بين ستة إخوة له من عائلة لبنانية، وأنه معروف، على مدى السنوات الخمس والعشرين الماضية، بتورطه بجرائم عنف وجرائم ضد الممتلكات وجرائم متعلقة بالمخدرات، ومع ذلك، فقد تم وقف ما يقرب من 30 دعوى ضده.

وأشارت الصحيفة إلى أن عرفات يواجه قضية عنف أمام محكمة مقاطعة تيرغارتن، متهم فيها بجريمتي الاعتداء الجسدي والتهديد، بعد الاشتباه بطعنه بواب عيادة علاج فيزيائي وضربه على رأسه وتهديده بالقتل.

 

وعُرف عرفات أبو شاكر بقربه الخاص والتجاري من مغني الراب بوشيدو، و لمدة 14 سنة، كان كلا الرجلين يظهران في الأماكن العامة، ولكن منذ شهر آذار الماضي ابتعدا عن بعضهما، ثم حصل خلاف حول الاتفاقات والمسؤوليات المتبعة، وخلافات بشأن إيرادات مالية كبيرة.

يشار إلى أن عرفات تعرض في آب الماضي لإطلاق نار من قبل أحد أفراد عائلة لبنانية أخرى.
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.