البحث

السبب الحقيقي لطلاق ياسمين عبد العزيز.. جوزها اتجوز فنانة في السر !

منذ 10 شهر
November 24, 2018, 12:10 pm
السبب الحقيقي لطلاق ياسمين عبد العزيز.. جوزها اتجوز فنانة في السر !

انتشرت الأيام الماضية أنباء عن زواج رجل الأعمال محمد حلاوة زوج الفنان ياسمين عبد العزيز من الفنانة الشابة ريهام حجاج، وأكدت بعض التقارير الصحفية أن الفنانة الشابة أخبرت بعض المقربين منها في الوسط الفني بحقيقة الزواج.

وأضافت التقارير أن الفنانة ياسمين عبد العزيز زوجة رجل الأعمال الأولى وأم أبنائه تعلم بارتباط زوجها بريهام حجاج، لكن حلاوة يريد أن يحتفظ بالنجمة الكبيرة في عصمته لكنها ترفض ذلك، لكنه قام في الأيام الماضية بشراء فيلا فخمة بالقاهرة كمهر لها واتم الزواج.

وقال أحد المقربين من الفنانة ياسمين عبد العزيز، يؤكد خبر طلاقها من زوجها محمد حلاوة، وذلك بسبب علمها بحقيقة ارتباطه بالفنانة الشابة، وأن الطلاق تم بالفعل منذ عام وليس هذه الأيام.

يُذكر أنّ ياسمين ظهرت للمرة الأخيرة مع زوجها محمد حلاوة، أثناء قضاء عطلتها الصيفية بإحدى الدول الأوروبية، وقامت ياسمين بنشر صورة لهما وزوجها يمنحها قبلة، في خطوة غير مسبوقة منها، حيث اعتادت التكتم على حياتها الخاصة.

 

 

هذا الخبر منقول من : الحكاية
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.