البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

دينا الشربيني .. قالت كل شيء ولم تذكر عمرو دياب

منذ 5 شهر
November 27, 2018, 5:50 pm
دينا الشربيني .. قالت كل شيء ولم تذكر عمرو دياب

دينا الشربيني قالت كل شيء ولم تذكر عمرو دياب

 

قرابة عامين اختارت خلالهما دينا الشربيني أن تشعل جماهير الوسط الفني من خلال سلسلة متراكبة من الأخبار التي بدأت بشائعات علاقة عاطفية مع عمرو دياب، ثم صور مبهمة غير مؤكدة بالمرة، مرورا بأغنية برج الحوت التي ضمها عمرو لألبومه قبل الأخير، وانتهاءً بمرافقة عمرو دياب في حفلاته ورحلاته للإعلان أمام الجميع عن صدق العلاقة وحقيقتها.

خلال تلك الفترة لم تتحدث دينا الشربيني مرة واحدة في أي وسيلة إعلامية سوى ظهور كوميدي مع أبلة فاهيتا لا يخرج عن كونه سكيتش تمثيلي، متخذة في ذلك منهج عمرو دياب الكتوم الذي يتحدث من خلال عمله وأغنياته فقط، بينما يحتفظ لنفسه فقط بالحديث والتعليق عما يدار حوله من أزمات أو تلاحقه من أنباء. مؤخرا تمكنت صاحبة السعادة إسعاد يونس، من اجتذاب بطلة أقاويل السوشيال ميديا ونجمة الأنباء المتداولة لتتحدث بطبيعة خالصة وروح رشيقة عن كل ما يدار حولها من شائعات وأزمات.

تحدثت دينا الشربيني عن ظهورها في مهرجان الجونة بعد موجة النقد التي تعرضت لها، وقالت إنها لم تتأذ من وصفها بـ السلعوة، بل كانت مشفقة على والديها من الهجوم الذي يطالها، حيث كشفت أنها قبل المهرجان بيوم كانت محتجزة بالمستشفى وتسببت وعكتها الصحية في هذا الظهور، مردفة "صعبت عليا نفسي أوي".

وقالت إنها لا تشغل بالها بما يكتب عنها في مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الحديث يكثر أحيانا لدرجة أن البعض يتصل بها للاطمئنان عليها.

وأضافت أنها لا تتدخل أبدا في حياة أي شخص، ولا تعلق، خاصة على أشكال الناس، مؤكدة أن بعض ما يكتب عنها يضحكها بشدة، مشيرة إلى أنها تجد في الشارع استقبالا رائعا جدا، وتتساءل: "لما في استقبال بالحرارة دي؛ مين بقى اللي بيشتمني؟!". بطبيعتها أيضا تحدثت عن حبها للظهور بدون ميك أب، حيث قالت "بحس إنى مش على طبيعتى وأنا حاطة ميك أب "دى مش شياكة أنا ببقى عاوزة اهرش فى عينى"، مضيفة أنها دائما تفضل مشاهدها الدرامية التي تقوم بأدائها دون "ميك أب" نهائيا، مضيفة: "أنا كئيبة ممكن، بس أنا بحب أدواري اللي بتكون من غير الميك أب خالص". 

ظهرت دينا الشربيني مع صاحبة السعادة في غاية السعادة، لكنها لم تشر إلى علاقتها بعمرو دياب، حتى إسعاد يونس لم تتطرق الى هذا الجانب ربما بناء على اتفاق مسبق، على الرغم من مبادرة إسعاد يونس لتعليم دينا الشربيني الطبخ وربط الكرافتة، معلقة "عاوزة أطمن عليكي في بيت العدل". ربما كانت مبادرة إسعاد يونس على خلفية ظهور عمرو دياب لأول مرة مع دينا الشربينى مرتديا دبلة فى اليد اليمنى في صورة تداولها المتابعون على نطاق واسع. 

"أخيرا يا هضبة"، و"إنتوا لسه هتتخطبوا"، و"ألف مبروك ربنا يتمملكم على خير" كانت على نفس السياق معظم تعليقات الجماهير المصاحبة للصورة.
  ظهور دينا الشربيني مع صاحبة السعادة، ربما لم يرض فضول كثير من الجماهير حول تفاصيل علاقتها بعمرو دياب، لكنه كشف عن تفاصيل جديدة في شخصية دينا العفوية التي تبدو متصالحة مع نفسها بشكل كبير، وربما كانت تلك الطبيعية البالغة في شخصية دينا الشربيني هي نقطة انجذاب الهضبة إليها.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.