البحث

حقيقة أم دعاية مجانية.. حكاية خطوبة أحمد عز من مطربة شابة

منذ 1 سنه
November 27, 2018, 9:50 pm
حقيقة أم دعاية مجانية.. حكاية خطوبة أحمد عز من مطربة شابة

يثار الحديث مجددا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن علاقة تجمع الفنان أحمد عز بالمطربة الشابة منى مكاوي، حيث ترددت أقاويل غير مؤكدة عن خطوبة عز للمطربة الشابة.

دخان من غير نار 
واقع الأمر قد يثبت عدم صحة ما يثار، إذ إن الفنان الشاب على الرغم من ارتباطه السري سابقا بالفنانة أنغام، وقضيته الشهيرة مع الفنانة زينة، غير أن أحمد عز لم تجمعه أي مناسبة بالمطربة التي تخطو خطواتها الأولى في عالم الغناء، وربما لم يلتقيا مسبقا في محفل أو تجمعهما صورة واحدة أو عمل فني.

تأتي تلك الشائعات في الوقت الذي قضت فيه محكمة الأسرة بمدينة نصر، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 29 ألف و868 جنيه إسترليني مصاريف دراسية لـ"توأم زينة".

وكانت المحكمة قد قررت حجز دعوى الخلع المقامة من الفنانة زينة ضد عز للحكم في جلسة 31 ديسمبر المقبل.

 رد عز ومنى

 تقارير صحفية قالت إن عز نفى تلك الأنباء جملة وتفصيلا ولم يتفرغ للرد على مثل تلك الشائعات في ظل انشغاله بتصوير مشاهده في فيلم الممر الذي يقوم ببطولته.

في المقابل لم ترد المطربة الشابة على الشائعة المنتشرة، ولم تتعرض لها من قريب أو بعيد بينما احتفظت في بياناتها الشخصية على صفحتها بالتواصل الإجتماعي بصفة عزباء.

دعاية مجانية

من تناقل الشائعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لم يكن أغلبهم يعرف المطربة منى مكاوي قبل ذلك، لكن في لحظة ما أصبح اسم المطربة الشابة يتردد كثيرا حيث استفادت من اقتران اسمها بممثل يملك تاريخا ورصيدا جماهيريا مثل أحمد عز.

 

وسواء تأكدت الأقاويل أو ثبت كذبها، فالمطربة منى مكاوي بالتأكيد هي المستفيد الأكبر والكاسب الأوحد من الجدل الثائر، بينما تزيد أزمات عز يوما بعد الآخر.       نقلا عن صدي البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.