البحث

مفاجأة.. كريستيانو رونالدو يعترف بممارسة الرذيله مع مروجة تهمة الاغتصاب

منذ 10 شهر
December 1, 2018, 5:04 pm
مفاجأة.. كريستيانو رونالدو يعترف بممارسة الرذيله مع مروجة تهمة الاغتصاب

 مفاجأة كريستيانو رونالدو يعترف بممارسة الرذيله مع مروجة تهمة الاغتصاب

كشفت تقارير صحفية أن كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى، اعترف بممارسة الجنس مع كاثرين مايورجا، التى اتهمته باغتصابها فى لاس فيجاس عام 2009.

 

ونشرت صحيفة "دير شبيجل" الألمانية أن كريستيانو رونالدو خضع لتحقيق فى 2009 حول تلك الواقعة، واعترف خلاله بأنه مارس الجنس معها، على الرغم من أنها أبدت رفضها خلال إقامة العلاقة الحميمية.

رونالدو

وقال رونالدو فى التحقيقات، "الأمور كانت طبيعية، وذهبنا إلى الغرفة سويًا، وكل ما فى الأمر أنها قالت (لا) أكثر من مرة، بحجة أننا التقينا فى نفس اليوم، وأنه لا يجوز أن نفعل ذلك، لكنى اعتقدت أنها مداعبة منها، وبالتالى أكملت ما بدأنا فعله".

وأضاف رونالدو، "كانت مستلقية على جنبها ومارسنا الجنس بتلك الوضعية لمدة حوالى 5 إلى 7 دقائق".

ونشرت الصحيفة الألمانية نص التحقيقات مع رونالدو والتى طلب خلالها مسئول التحقيقات ترجمة بعض العبارات التى قالها اللاعب من البرتغالية إلى الإنجليزية، إلا أن محامى كريستيانو أبدى تعجبه من ذلك لأنها كلمات بذيئة عن تفاصيل العلاقة بينهما.


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.