البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

أصالة تتنازل عن نصف أجرها لإحياء مهرجان الإسكندرية الدولى للأغنية

منذ 4 شهر
December 1, 2018, 7:54 pm
أصالة تتنازل عن نصف أجرها لإحياء مهرجان الإسكندرية الدولى للأغنية

قال عوف همام، رئيس مهرجان الإسكندرية الدولى للأغنية، إن النسخة الخامسة عشر من المهرجان واجهت صعوبات فى التمويل ولكن تم حلها، مشيرًا إلى أن الفنانة أصالة تنازلت عن نصف أجرها لصالح الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى عقده، اليوم السبت، للكشف عن تفاصيل المهرجان المقرر إقامته فى الفترة من 15 وحتى 20 من الشهر الجارى، وتحمل هذه النسخة اسم الفنان محمد سلطان، فيما تحيى الفنانة أصالة حفل الافتتاح.
وأضاف همام أن السعودية ستكون ضيف شرف هذه النسخة من المهرجان، قائلا: "تم الاتفاق مع الجانب السعودى على تنظيم أمسية خاصة بالفن السعودى ستتضمن الأغانى السعودية وأعمالا لشعراء العامية والفصحى".
وكشف رئيس المهرجان أنه تم استحداث جائزة الإبداع منذ عامين ويتم منحها للمبدعين فى شتى المجالات ولا يشترط فقط فى الغناء أو التمثيل، موضحًا أن الجائزة ستمنح هذا العام لبطل رفع الأثقال المصرى شريف عثمان الحائز على 5 جوائز فى رفع الأثقال وهو من ذوى الاحتياجات الخاصة.
ومن المقرر، ضمن فاعليات المهرجان تكريم الفنان محمد سلطان بالإضافة إلى الفنانة أصالة، وأبطال فيلم تراب الماس واسم الفنان السعودى طلال المداح والشاعر عمر بطيشة واسم الفنان كارم محمود.
من جانبه، قال الشاعر عماد حسن، مسؤول لجنة المسابقات بالمهرجان، إن هذا العام ستكون المسابقة الرئيسية فى الغناء عن أغانى محمد سلطان، مشيرًا إلى أن الفائز فى هذه المسابقة سيقدم حفلا فنيا فى النسخة القادمة.  

هذا الخبر منقول من : مبتدأ

 










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.