البحث

الأسرار الأربعة لحرق الدهون

منذ 9 شهر
December 2, 2018, 5:17 am
الأسرار الأربعة لحرق الدهون

حيث إن الرشاقة هى الحلم الدائم لكل فتاة وامرأة، وحيث إن الحصول عليها أمر صعب يتطلب الكثير من الالتزام والحرمان؛ هناك بعض أسرار الرشاقة التى تقودك إلى جسم رائع دون معاناة
 1- الشاي الأخضر:
من أكثر المشروبات شهرة في قدرتها على حرق الدهون المتراكمة في الجسم، وذلك لأنه يحتوي على مادة الكاتيشين التي تنشط عملية حرق الدهون، كما يحتوي الشاي الأخضر على مضادات أكسدة تساعد الكبد على القيام بمهمته على الوجه الأمثل، ويعمل على خفض مستوى السكر في الدم. وقد أثبتت الدراسات الطبية أن تناول ثلاثة أكواب يوميًا من الشاي الأخضر تسهم في حرق 200 سعر حراري مما يجعله عاملا مساعدا رائعا في عمليات الحمية الغذائية.
2- الزنجبيل والقرفة والكمون:
كل ما عليك هو خلط كمية متساوية من القرفة والزنجبيل والكمون المطحون ووضعها في علبة زجاجية، وأخذ مقدار ملعقة من هذا الخليط وإضافتها إلى كوب من الماء المغلي، ثم إضافة بعض القطرات من عصير الليمون، ثم قومى بتغطية الكوب لمدة خمس دقائق بحيث لا تتبخر الزيوت المفيدة منه وتستفيدين منها كلها. إذا تناولت كوبا من هذا المشروب صباح كل يوم فهذا يساعد على حرق الدهون بشكل كبير جدًا. كما يساعد هذا المشروب على تنشيط الدورة الدموية خاصة للأعضاء الداخلية كالكبد والقلب والكلى، ويساعد أيضا على تنشيط الذاكرة بشكل كبير. وبالنسبة لمرضى ضغط الدم المرتفع يفضل لهم تناول كوب مخفف من الزنحبيل مع الليمون فقط. ويحظر تناول هذا المشروب على مرضى قرح المعدة أو مرضى حساسية المواد الحريفة.
3- المقدونس:
تناول كوب من المقدونس المغلي يسهم بكمية كبيرة في زيادة معدلات حرق الدهون بالجسم، فهو يساعد على تنظيف الكبد والأمعاء، كما يصفه الأطباء لمرضى الكلى كمنشط جيد لمهامها وغسول رائع لها. ومن المعروف أيضا أن المقدونس المغلي يقاوم الصديد والأملاح المترسبة على الكلى. ويتميز هذا الشراب بأنه ليس له أعراض جانبية.
4- الحليب:
ليست كل الألبان تحتوي على السعرات الحرارية، فالحليب الخالي من الدهون والدسم يمكن أن يساعد أيضا على فقدان الوزن وأيضا على تقوية العظام حيث إنه ذو قيمة غذائية عالية.
نصائح لأسرع النتائج
- شرب كميات كبيرة من الماء أثناء اليوم لضمان تنشيط الدورة الدموية وتجديد الخلايا وحرق الدهون.
- مضغ الطعام ببطء لتسريع الشعور بالشبع.
 ممارسة رياضة المشى أو الرقص داخل المنزل لمدة 30 دقيقة يوميا.
النظام الغذائى:
الإفطار يوميا:
 2 بيضة مسلوقة
 طبق سلطة خضراء بدون طماطم أو جزر
قطعة لانشون مدخن
ربع رغيف بلدى
الغداء:
 قطعة من اللحم المشوى خالى الدسم، ويفضل لحم الدجاج أو الديك الرومى مع علبة زبادى خالى الدسم وملعقة من بذر الكتان المطحون.
العشاء:
علبة تونة مصفاة من الزيت مضاف إليها عصير ليمونة
طبق سلطة خضراء


نصف الدنيا  















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.