عايز تتدفى وتنام.. 5 مشروبات صحية خالية من الكافيين

منذ 1 سنه
December 3, 2018, 8:40 am

نحتاج خلال فصل الشتاء للتخلص من برودة الطقس، إلى تناول المشروبات الدافئة التى قد يحتوى بعضها على الكافيين، ما يسبب الأرق أثناء الليل، ولهذا نتعرف على أهم المشروبات الصحية الخالية من الكافيين التى تعطى نفس الوقت الشعور بالدفء، وذلك وفقًا لما ذكره موقع "cookinglight".
شاي الكركم بالحليب
يحتوى الكركم على خصائص مضادة للالتهابات، ومثبتات السكر في الدم، كما أنه يساعد على تقوية الذاكرة، ولهذا ينصح بتناول حليب جوز الهند الدافئ، مع الكركم، والزنجبيل مع إضافة كمية العسل.

christian dogma


 
مشروب النعناع والليمون
ينصح أيضًا بتناول كوب من النعناع بالليمون، الذى يمد الجسم بالطاقة والشعور بالدفء.

christian dogma

 
الفانيليا واللوز





يعتبر مشروب المكون من القرفة والفانيليا واللوز، من المشروبات الشتوية، التى تعطى الشعور بالدفء.

christian dogma

 
شيكولاتة بيضاء
يعتبر مشروب الشيكولاتة البيضاء الساخنة من المشروبات المفضلة في فصل الشتاء، كما أنها خالية من الكافيين بعكس الشيكولاتة الداكنة، ويمكن إضافة جوزة الطيب والقرفة.

christian dogma

 
شاى البابونج
يعتبر شاي البابونج من المشروبات التى تتميز بالطعم اللذيذ كما أنه يعطى الشعور بالدفء والاسترخاء، ويحتوى على عناصر غذائية مهمة التى تمد الجسم بفوائد صحية عديدة مثل تقوية جهاز المناعة ما يساعد على حماية الإنسان من الإصابة بالأمراض المعدية، كما أنه يساعد على تحسين الجهاز الهضمى بالإضافة إلى العناية بالبشرة والشعر.

christian dogma

 
 
 
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play