المرور تعلن عن غلق طريق القطامية - العين السخنة في الاتجاهين لهذا السبب

منذ 1 سنه
December 3, 2018, 8:55 am

أفاد الرائد محمد الشربيني، مشرف بغرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، بأن الإدارة العامة للمرور تلقت إخطارات بوجود شبورة كثيفة أثرت على حركة المرور، وأدت إلى انعدام الرؤية عليها، لافتًا إلى أن الإدارة العامة للمرور اتخذت الإجراءات اللازمة على الفور.

وأشار«الشربيني»، في مداخلة هاتفية في برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد»، إلى أنه تم إغلاق بعض الطرق لحين انقشاع الشبورة، مؤكدًا أن تم إغلاق طريق القطامية – العين السخنة بداية من بوابات القاهرة وحتى العين السخنة فى الاتجاهين، مشيرا إلى أن البديل له استخدام طريق السويس الصحراوى.

ونوه بأنه تم إغلاق طريق حلوان الكريمات، وينصح باستخدام طريق أسيوط الغربى والذى لا توجد أى شبورة به حتى الآن، كما تم إغلاق بعض تقاطعات الطريق الدائرى الإقليمى بسبب كثافات الشبورة المائية.  

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

   





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play