البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

كيف استقبلت القاهرة بداية موجة الأمطار الغزيرة؟

منذ 4 يوم
December 6, 2018, 1:03 am
كيف استقبلت القاهرة بداية موجة الأمطار الغزيرة؟


كيف استقبلت "القاهرة" بداية موجة الأمطار الغزيرة؟

 

شهدت محافظات القاهرة الكبرى (القاهرة- الجيزة- القليوبية)، مساء الأربعاء، سقوط أمطار غزيرة على مناطق متفرقة، وسط نشاط للرياح الخفيفة.

ويرصد مصراوي في 22 صورة مشاهد تأثر شوارع منطقتي المهندسين بالجيزة ومنطقة قصر النيل في القاهرة بالأمطار.

وشهدت البلاد، اليوم طقسٌ مائلٌ للبرودة شمالا حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا، وتكاثرت السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء صاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري والقاهرة.

يأتي هذا في الوقت يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد غدًا الخميس طقس غير مستقر، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد وسيناء وتكون رعدية وغزيرة أحيانا.

وتنشط الرياح على أغلب الأنحاء مما يزيد من الإحساس بالبرودة والطقس، كما تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين المتوسط والأحمر.

 

https://youtu.be/_cQ7khG-hTw


هذا الخبر منقول من : مصراوى












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.