البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

محامي رانيا يوسف أجابت عن كل تساؤلات النيابة ونرضى بالقرار.. فيديو

منذ 4 يوم
December 6, 2018, 2:11 am
محامي رانيا يوسف أجابت عن كل تساؤلات النيابة ونرضى بالقرار.. فيديو


محامي رانيا يوسف: أجابت عن كل تساؤلات النيابة ونرضى بالقرار فيديو

 

قال شعبان سعيد محامي الفنانة رانيا يوسف، إنه ورد خطاب من نيابة استئناف القاهرة لنقابة المهن التمثيلية لطلب الفنانة رانيا يوسف للتحقيق وتم إرسال خطاب إلى مسكنها لحضور التحقيق صباح اليوم.

 

مضيفا:" ليس من حق مقدمي البلاغات ضد الفنانة رانيا يوسف التنازل عن الدعاوي التي قاموا بتقديمها للنيابة".

وأضاف " سعيد " في مداخلة هاتفية في برنامج " 90 دقيقة" المذاع على قناة " المحور"، أن النيابة العامة صاحبة تحريك الدعوى العمومية والنيابة العامة حققت في قضية رانيا يوسف 4 ساعات، وحضر التحقيقات الفنان أيمن عزب ممثل من نقابة المهن التمثيلية.

وتابع:" تم التحقيق في كافة جوانب الواقعة وأجابت الفنانة رانيا يوسف عن كل تساؤلات النيابة، وقريبا سيتضح أن الفنانة رانيا يوسف ظلمت في تلك الواقعة، ونحن ملتزمون بالمثول أمام النيابة العامة فور طلبنا في أي وقت".

وأكمل:" سنلتزم الصمت طول فترة التحقيقات وننتظر تصرف النيابة في التحقيقات ومن يرغب في تقديم بلاغ لا مانع من ذلك، ونحن على ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري، ونرضى بقرار النيابة عقب إنتهاء التحقيقات".

 

https://youtu.be/oOWw097S-D0


هذا الخبر منقول من : صدى البلد












شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.