البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

سقوط شبكة دولية لممارسة الدعارة والاتجار بالبشر .. تضم شخصيات معروفة وفنانة

منذ 1 اسابيع
December 6, 2018, 2:26 pm
سقوط شبكة دولية لممارسة الدعارة والاتجار بالبشر .. تضم شخصيات معروفة وفنانة

هيئة الرقابة الإدارية تكشف عن شبكة دولية للاتجار بالبشر

 

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من الكشف عن شبكة دولية للاتجار بالبشر، ضمت 20 متهما من المصريين والأجانب، من جنسيات عربية وأوروبية؛ لتورطهم في جرائم استغلال حاجة بعض السيدات وممارسة الضغوط عليهم للاشتراك في أعمال منافية للآداب، وجلب مخدر الهرويين والأيس والكرستال والترامادول من تركيا والهند، عبر المنافذ الجوية والبرية، وترويجها على عملائهم من الشباب.

وبالعرض على المستشار النائب العام، أصدر سيادته قرار بندب نيابة الأموال العامة للتحقيق في القضية، حيث أسفرت أعمال المراقبات السرية نفاذا لإذن النيابة العامة عن تأكيد الوقائع وتوثيقها، وقد صدر قرار بضبط كافة المتهمين وتفتيش مقار سكنهم وعملهم وأحد الكافتيريات المشبوهة بمنطقة المهندسين، حيث تمكنت فجر اليوم عناصر هيئة الرقابة الإدارية مدعومة بمجموعات من القوات الخاصة بوزارة الداخلية من ضبط المتهمين وكميات من المخدرات، وجار عرضهم على نيابة الأموال العامة، ومن المنتظر أن تكشف التحقيقات عن تورط عدد كبير من الشخصيات وإحدى المطربات المغمورات، التي أثير عنها جدل في الفترة الأخيرة.


هذا الخبر منقول من : الدستور












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.