البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

شاهد كيف انقذت بردعة حمار اهالي قرية بالغربية من صعق الكهرباء

منذ 1 اسابيع
December 6, 2018, 3:34 pm
شاهد كيف انقذت بردعة حمار اهالي قرية بالغربية من صعق الكهرباء

شهدت قرية سحيم، التابعة لمدينة السنطة في محافظة الغربية، منذ قليل، تعرض حمار كان يقوده فلاح ومعه حفيده وحفيدته للصعق الكهربائي، بسبب عمود كهربائي في الشارع، بعد هطول الأمطار التي ضربت جميع أنحاء المحافظة اليوم.

وقال محمد رياض الجوهري، المقيم بقرية سحيم، الذي تعرض للحادث، إنه أثناء عودته بحفيديه من الحضانة في قرية تطاى المجاورة لقريتهم راكبا حماره، بعد هطول الأمطار فوجئ بتعرض الحمار للصعق الكهربائي من العمود الموجود في الشارع.

وأوضح أن الحمار سقط بعدها على الأرض، مشيرا إلى أنه ألقى حفيديه بعيدًا عن الحمار ونجيا من الموت صعقا، لجلوسهما على جوال بلاستيكي "بردعة" فوق ظهر الحمار ما حال دون وصول الكهرباء إليهما.

وناشد عدد من الأهالي المسؤولين بالتدخل وتغطية أسلاك الكهرباء المكشوفة التي قد تشكل خطورة على حياة المواطنين والمواشي الخاصة بهم خاصة في أوقات الأمطار.
 

 




 

 




 

 




 

 



 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو













موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.