البحث

رابونزيل الشاشة العربية.. وصفة طبيعية وراء طول شعر شريهان

منذ 7 شهر
December 6, 2018, 6:27 pm
رابونزيل الشاشة العربية.. وصفة طبيعية وراء طول شعر شريهان

تحتفل النجمة شريهان اليوم بعيد ميلادها الـ53، التي بدأت حياتها الفنية في سن مبكرة وهي في الرابعة من عمرها، لتقدم مجموعة فنية متكاملة سواء في السينما أو المسرح حتى توقفت عام 2002 عن التمثيل بسبب مرضها ثم عادت للساحة الفنية مرة أخرى في عام 2017.

ومنذ ظهورها على الشاشة ودائمًا ما تخطف شريهان قلوب المشاهدين بجمالها الطبيعي، وخاصة شعرها الطويل، حيث لقبها البعض بـ"رابونزيل" نسبة إلى شعرها الطويل الذي يزيدها رقة وجمالًا.

53 عاما مجرد رقم في حياة النجمة شريهان، فهي مازالت تحتفظ بجمالها وشبابها ورشاقتها، ودومًا ما تصبح محط أنظار الجميع وتثير حالة من الجدل بعد كل صورة تنشر لها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكشفت شريهان مسبقًا عن سر جمال شعرها وطوله، حيث قالت أنها تستخدم وصفة طبيعية مكونة من زيت الزيتون مضافا له فصوص الثوم المقطعة، بعد أن يترك الخليط في الشمس لمدة أسبوع، ثم تستخدمه كحمام زيت لشعرها مرة أسبوعيًا.                     نقلا عن صدي البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.