البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تصريح مثير لمدرب المصري بعد الهزيمة من الزمالك

منذ 1 اسابيع
December 6, 2018, 9:29 pm
تصريح مثير لمدرب المصري بعد الهزيمة من الزمالك

تصريح مثير لمدرب المصري بعد الهزيمة من الزمالك         أكد مصطفى يونس المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى المصرى أن فريق الزمالك المرشح الأول للفوز بلقب الدورى الممتاز، لافتا الى أن مصيره فى يد مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية.

وتلقى الفريق البورسعيدى خسارة امام الفارس الأبيض بهدفين دون رد فى المباراة المؤجلة التى جمعت بينهما على ملعب استاد برج العرب.

قال يونس فى تصريحات تليفزيونية: المصرى فى ظروف صعبة ولابد من خوض مؤجلاته فى الدورى والأمور صعبة للغاية فى المسابقة المحلية.

أضاف: أنا تحت أمر مجلس الإدارة و مصيري فى يده وإذا ما أرادوا رحيلى فأنا مستعد لذلك، لافتا الى أنه قاد الفريق منذ 10 أيام فقط وخضت 3 مباريات مشددا على أنه من حق جمهور بورسعيد الحزن وإبداء الغضب على نتائج الفريق الأول.

وتابع: لا أحد يحاسبنى إلا بعد خوض فترة إعداد واختيار اللاعبين تحت إشرافه، مشيرا الى أن الفريق عندما فاز على إنبى لم يقم بالإشارة الى أن الفوز من صنعه هو وإنما مجهود الجهاز الفنى السابق.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد












موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.