البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

الافراج عن الاجئة السورية بكفالة تبلغ 5000 يورو ..وامكانية عودتها الى المانيا !

منذ 1 اسابيع
December 6, 2018, 10:02 pm
الافراج عن الاجئة السورية بكفالة تبلغ 5000 يورو ..وامكانية عودتها الى المانيا !

تم إطلاق سراح مساعدة اللاجئين السوريين سارة مارديني بكفالة تبلغ 5000 يورو ، التي تعيش في برلين ، بعد اعتقالها في اليونان. وقال شارالامبوس بيتيسكوس محامي مارديني الى وكالة الانباء الالمانية يوم الثلاثاء “سيطلق سراحها في غضون يوم أو يومين وسيكون بامكانها أيضا السفر الى ألمانيا.” ووفقا ل “برلينر تسايتونج” فإنه من المتوقع ان تكون يوم الخميس في برلين.
بالإضافة إلى مارديني ، تم الإفراج عن أربعة أعضاء آخرين في منظمة إغاثة اللاجئين ERCI (مركز الاستجابة للطوارئ الدولي) ، بما في ذلك الناشط الألماني الإيرلندي شون بيندر.
أُلقي القبض على مارديني في 21 أغسطس / آب مع ناشطين آخرين من منظمة إغاثة اللاجئين ERCI في جزيرة ليسبوس اليونانية. واتهمت الشابة البالغة من العمر 23 عاما بالعضوية في شبكة مساعدة غير قانونية للاجئين.
ويجري التحقيق في ما مجموعه 30 عضوامن ERCI للاشتباه في مساعدة اللاجئين غير المشروعة. وتتهم السلطات اليونانية النشطاء بمساعدة المهاجرين على دخول اليونان وكذلك التعاون مع المهربين المنظمين. في حين المتهمون يرفضون الادعاءات.
سارة مارديني وشقيقتها، السباحة الاولمبية يسرى مارديني هربا من سوريا في العام 2015. في زورق مملوء باللاجئين .
شاركت يسرا مارديني في أولمبياد ريو 2016 كعضو في فريق اللاجئين. كانت قد تدربت لأول مرة في Wasserfreunden Spandau ، قبل أن تنتقل إلى هامبورغ.













موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.