البحث

شاهد.. رانيا يوسف تتجاهل منتقديها بجلسة تصوير

منذ 8 شهر
December 8, 2018, 2:29 am
شاهد.. رانيا يوسف تتجاهل منتقديها بجلسة تصوير

شاهد رانيا يوسف تتجاهل منتقديها بجلسة تصوير

تجاهلت الفنانة رانيا يوسف منتقدي فستانها الفاضح بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، ونشرت أحدث جلسة تصوير لها، بعدسة مصور المشاهير محمود عاشور، والتي ظهرت من خلالها بإطلالة كلاسيك.

وسخر جمهور رانيا يوسف من صورها، حيث ظهرت من خلالها داخل حوض السباحة بملابسها، وعلق أحده،م قائلًا::رانيا يوسف فاهمة الموضوع غلط مش ده اللي بيتلبس في المياه"، بينما علق آخر ساخرًا: "طب البطانة مترفعتش في البسين".

من ناحية أخرى؛ كانت نيابة الاستئناف بمكتب النائب العام بالرحاب قد أخلت سبيل الفنانة رانيا يوسف، عقب التحقيق معها في البلاغ المقدم من عدد من المحامين ضدها، يتهمونها بارتكاب فعل علني فاضح بالتحريض على الفسق والفجور، وإغراء الُقصّر، ونشر الرذيلة التي تخالف الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع المصري، بعد ارتدائها فستانًا عاريًا خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، ومازالت الدعوى في محل التحقيقات.

 

هذا الخبر منقول من : الدستور















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.