البحث

الطريقة المثلى لحماية ابنك من العنف في المستقبل

منذ 9 شهر
December 8, 2018, 4:00 am
الطريقة المثلى لحماية ابنك من العنف في المستقبل

الطريقة المثلى لحماية ابنك من العنف في المستقبل

 

أكدت الدكتورة أميرة شاهين، استشاري نفسي، أن خروج رجل متزن عاقل صالح يخدم مجتمعه ويتعامل مع أسرته باحترام يتطلب من الأسرة غرس العديد من القيم الإيجابية خلال مرحلة التنشئة وتربيتهم على البعد عن الأخطاء التي يقع فيها الآخرون خلال التعبير الغضب؛ باعتبار ذلك أساس تدمير العلاقات الأسرية ونشوب الخلاقات بين الزوجين.

وأضافت أميرة في تصريح خاص لـ «صدى البلد» قائلة: لابد من تعليم أولادنا عدة طرق إيجابية للتعبير عن الغضب بعيدا عن العنف، وتوضيح مساوئ العنف؛ حيث يتمكنوا من تنفيس الغضب بشكل لا يعود بالسلب عليهم أو على المحيطين بهم.

وأشارت شاهين إلى أن الطرق البديلة للغضب والانفعال الزائد هي التعبير بالكلام بشكل واضح، وعرض الأسباب، وأخذ وقت كاف بين الفعل ورد الفعل قد يقترب من 5 دقائق، ما يجعل الإنسان يتمالك نفسه، كما أنه من الممكن أن يمارس أي من أنواع الرياضة، مثل المشى.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.