البحث

حقيقة تغريدة أحمد شوبير عن الأهلي والكاف

منذ 1 سنه
December 8, 2018, 10:19 am
حقيقة تغريدة أحمد شوبير عن الأهلي والكاف

كشف أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، ومقدم البرامج في قناة “أون سبورت”، عن انتشار تغريدة مزيفة منسوبة لحسابه على موقع تويتر.

وقال شوبير في تغريدة من حسابه الرسمي على تويتر، إن التغريدة المزيفة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج التليفزيونية، مطالبًا الإعلاميين بعدم تداول المنشورات المزيفة على الإنترنت، قبل التأكد من مدى صحتها.

وأشار أنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها أمر مشابه، مطالبًا الإعلاميين باحترام عقول الناس وعدم إثارة الرأي العام.

كما أكد أحمد شوبير في تغريدة أخرى، أنه سوف يتقدم صباح غدًا الأحد، ببلاغ إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بشأن التغريدة المنسوبة إليه، وضد أحد مقدمي البرامج التليفزيونية الذي نشرها وقام بالتجاوز في حقه. ولم يفصح شوبير عن هوية المذيع أو البرنامج المقصود في تلك التغريدة.

جدير بالذكر أن بعض الصفحات على فيسبوك تداولت صورة لتغريدة منسوبة لأحمد شوبير، تحدث فيها عن نتيجة تحقيقات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مع الجزائري مهدي بن عبيد، حكم مباراة الذهاب التي جمعت الأهلي مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في استمرار لظاهرة التغريدات والمحادثات المفبركة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي طالت عدد من العاملين بالرياضة في مصر.

وفيما يلي نص تغريدتي شوبير عن تلك الأزمة:

“بكل أسف انتشرت تغريدة غير صحيحة تماماً هناك تداول لها في السوشيال ميديا والبرامج التلفزيونية يجب علي السادة الزملاء عدم نشر أي شئ قبل التأكد من صحتها وخاصةً انها ليست المرة الأولي ولكنها تكررت كثيراً للأسف علينا احترام عقول الناس وعدم اثارة الرأي العام”.

“يوم الأحد المقبل اتقدم ببلاغ الي المجلس الأعلى للإعلام بشأن التغريدة الغير صحيحة وأحد البرامج التلفزيونية الذي قام بالتجاوز في حقي والخروج عن النص للاسف الشديد واثارة الفتنة بين جماهير كرة القدم المصرية”


هذا الخبر منقول من : وكالات















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.