البحث

فستاني بـ 6 بطانات وليس شفافًا .. أصالة توضح قصدها من حديثها عن فستان رانيا يوسف

منذ 6 شهر
December 11, 2018, 4:43 am
فستاني بـ 6 بطانات وليس شفافًا .. أصالة توضح قصدها من حديثها عن فستان رانيا يوسف

أصالة: هذا ما كنت أقصده من الحديث عن فستان رانيا يوسف
فستاني بـ6 بطانات وليس شفافا جملة قالتها أصالة في حفلها الغنائي الأخير بمسرح الماركيي بالتجمع الخامس، إذ سألت أصالة جمهورها مازحة عن فستانها وإن كان شفافا، وتحركت على المسرح وسألتهم مجددا عن مدى شفافيته.

هذه الكلمات جعل الكلام يكثير حول أن أصالة كانت تقصد السخرية من فستان رانيا يوسف، وآخرون ذهبوا إلى أنها تقصد السخرية من الأزمة نفسها، لذا حرصت أصالة على توضيح الأمر عبر حسابها بـ twitter.

وكتبت أصالة أنها كانت قصد المزحة فقط، ولم تقصد أي شيء آخر، وأنها تهدف إلى إسعاد الناس وتسليتهم، وأن يخرجوا من حفلها مبسوطين.

وكانت رانيا يوسف علقت على الأمر من خلال مداخلة هاتفية مع عمرو أديب في برنامج "الحكاية" وتحدث معها حول سخرية أصالة منها في الحفل، وردت قائلة: "علمت بما قالته ولكن لم أشاهد الفيديو بعد، وأنا أحبها جدا واحترمها وهي صديقتي وأعلم جيدا أنها لم تقصد الإساء بقولها ذلك، ولكنها فقط كانت تمزح وليس أكثر من ذلك، وعن نفسي أخذت الأمر بنيه سليمة وهذه طبيعتي دائما في التعامل مع الآخرين".

جدير بالذكر أن رانيا يوسف دافعت عن نفسها عقب تفاقم أزمة فستانها الذي ظهرت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وأوضحت أن ما حدث يرجع إلى نوعية قماش الفستان الخارجي الذي يختلف عن البطانة الداخلية، وانها مع الحركة وصعود السلم اشتبكا معا والقماش شد البطانة لأعلى وكنت أمام الكاميرات ولا تستطيع ضبط ملابسها، وأن الفستان مطرز بالكامل وثقيل أما البطانة كانت خفيفة، مؤكدة أنها عندما اشترت الفستان لم يكن به أي مشكلات وهناك أكثر من زميلة ارتدت نفس الموديل بحسب قولها.

في الفن  















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.