البحث

صلاح وسليمان في القائمة النهائية لمرشحي الكاف لأفضل لاعب في إفريقيا

منذ 11 شهر
December 14, 2018, 11:20 am
صلاح وسليمان في القائمة النهائية لمرشحي الكاف لأفضل لاعب في إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» اليوم، الجمعة عن القائمة المختصرة للمرشحين لجائزة أفضل لاعب إفريقي للعام 2018.

وتواجد في القائمة المكونة من عشرة أسماء فقط، الثنائي، محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وهداف ليفربول الإنجليزي، ووليد سليمان نجم النادي الأهلي.

ويتنافس الثنائي المصري، مع كلٍ النيجيري أليكس إيوبي لاعب أرسنال الإنجليزي، الكاميروني أندريه أونانا لاعب أياكس الهولندي، التونسي أنيس البدري لاعب الترجي التونسي، الأوغندي دينيس أونيانجو لاعب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، المغربي مهدي بن عطية لاعب يوفنتوس الإيطالي، بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي، الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي.

يذكر أن صلاح هو حامل لقب الجائزة في نسخة العام الماضي، والمرشح الأول للفوز بالجائزة للعام الحالي، وكذلك المرشح للفوز بجائزة «بي بي سي» لأفضل لاعب إفريقي للمرة الثانية على التوالي والمقرر الإعلان عن الفائز بها مساء اليوم.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن جوائز الاتحاد الإفريقي في حفل كبير ينظمه الاتحاد في الثامن من يناير المقبل.

View image on Twitter      

هذا الخبر منقول من : الشروق















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.